أحمد فوزي: «الأهلي مش مكان للوي الذراع.. واختيار موسيماني صائب جدًا»

أكد أحمد فوزي حارس النادي الأهلي الأسبق، أن فسخ النادي تعاقده مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، قرارًا في محله، في ظل تعنت المدرب السويسري ومحاولاته لوي ذراع النادي -على حد وصف- الحارس الأسبق.

وكتب فوزي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله إن الأهلي أنهي علاقته تماما بفايلر لأن الأهلي مش مكان للوي الذراع».

وأضاف: «اختيار موسيماني بالنسبة لي مش مفاجئة خالص وأكثر اختيار صائب جدًا من الناحية الفنية والشخصية المتزنة العاقلة ومش محتاج وقت لفهم نوعية اللاعبين أو إمكانيتهم ناهيك عن طريقة لعبه المطابقة لطريقة لعبنا بس برضو لازم نديله فرصته كاملة ومنستعجلش لعله يكون خير ..المهم التوفيق».

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :-

1. إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلًا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة المقبلة.

2. التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارًا من غدًا الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء، كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما واستمرار سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة.

https://www.facebook.com/Ahmed77Fawzy/posts/1538286716359523