أحمد مالك ينضم لأبطال مسلسل Boiling Point

انضم الفنان أحمد مالك إلى طاقم عمل المسلسل العالمي الجديد Boiling Point، حيث بدأ أحمد مالك التصوير في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة، ويشترك في إخراج حلقاته فيليب بارانتيني مع اللبنانية منية عقل مخرجة كوستا برافا لبنان.

مسلسل Boiling Point

يستكمل مسلسل Boiling Point خلال خمس حلقات، أحداث فيلم يحمل نفس الاسم عُرض في عام 2021 وتناول قصة رئيس الطهاة آندي، الذي تشاجر مع فريقه في أكثر أيام السنة ازدحاماً. ويبدأ المسلسل بعد 6 أشهر من نهاية أحداث الفيلم، ليتناول قصة كارلي مساعدة آندي التي تدير مطعمها الخاص والمسؤولية الثقيلة التي تشعر بها.

أحمد مالك

قنوات عرض مسلسل Boiling Point

يعرض مسلسل Boiling Point  عبر قناة BBC One التلفزيونية، ومنصة BBC iPlayer، وفي أحداث مسلسل Boiling Point يعيد ستيفن جراهام، وفينيت روبنسون، وهانا والترز أدوارهم من الفيلم وسينضم إليهم في المسلسل عدد من أبطال الفيلم مثل راي بانثاكي، جاري لامونت، وتاز سكايلر، دانييل لاركاي، ستيفن ماكميلان، هانا ترايلين، وإيزوكا هويل.

فيلم Boiling Point

فيلم BOILING POINT كان قد نال إشادة كبيرة من النقاد وتم ترشيحه لأكثر من 30 جائزة في فئات متعددة، من ضمنها ترشيحه لأربعة جوائز بافتا، و11 ترشيحاً لـجوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) وفاز بأربعة منها، بالإضافة إلى حصده لأربعة جوائز من مهرجان تاورمينا السينمائي.

أخر أعمال أحمد مالك

شارك أحمد مالك مؤخرًا في بطولة فيلم السباحتان من إخراج سالي الحسيني وبطولة كندة علوش وعلي سليمان، وقد افتتح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ47 ويعرض الآن على آحدى المنصات الرقمية كأحد أفلامها الأصلية، وقبله لعب دور البطولة في الفيلم الأسترالي The Furnace عام 2020، الذي كتبه وأخرجه رودريك ماكاي، ونال مالك ترشيحاً لجائزة أفضل ممثل رئيسي عن أدائه في الفيلم من الأكاديمية الأسترالية لفنون السينما والتليفزيون (AACTA) في2021، وتعد جوائز الأكاديمية الأسترالية هي نظير جوائز الأوسكار بالولايات المتحدة، وجوائز البافتا بالمملكة المتحدة.

أحمد مالك يهني السقا بعيد ميلاده: «أجدع واحد في الدنيا»

أحمد مالك يعلق على اتهامه بالسرقة: «معايا فاتورة الدفع وسأرد بالقانون»

أحمد مالك: «حارس الذهب» أولى خطواتي للعالمية.. والمنصات الرقمية المستقبل..فيديو

أروى جودة: الأزهر يراجع سيناريو مسلسل الإمام الشافعي.. مش هنهزر

أزمة منتصف العمر Vs العشق الممنوع.. اتهامات بالتقليد والعلاقات المحرمة كلمة السر