أحمد مجاهد: مباراة القمة في موعدها.. وفتح باب القيد في يناير لمساعدة الأندية

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، إنه لانية لتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وأضاف أحمد مجاهد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' مباراة القمة في موعدها ولانفكر في تأجيلها خاصة وأننا حصلنا على الموافقات الأمنية اللازمة قبل الإعلان عن موعدها'، مشددا:' لا نية لتأجيل مباراة الزمالك والأهلي. ولن يتم تأجيل أي مباراة بطلب من أي ناد إلا إذا طلب الأمن ذلك'.

وأكمل:' قررنا تغيير فترة القيد لتكون في يناير، لتتناسب مع فترة القيد حول العالم، وإضافة 5 لاعبين في قوائك الأندية وفتح باب الإعارات، لمساعدتها لتحدي أعباء جائحة كورونا، ومنح الفرصة للاعبي المنتخب الأولمبي للمشاركة'.

وأردف :' حتى الآن لم أتلق استقالة من ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، وبالطبع سنحقق في مشاركة الفريق في تونس وسنعلن عن نتائج التحقيق خلال الفترة المقبلة، بكل شفافية'.

فيفا يكلف أحمد مجاهد برئاسة الاتحاد المصري للكرة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، تكليف أحمد مجاهد، برئاسة اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة فى الوقت القادم حتي شهر يناير 2021 خلفًا لرحيل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وضمت اللجنة الثلاثية، كلا من أحمد مجاهد ومحمد خالد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض.

محمد الشواربي، هو عضو لجنة مسابقات سابق فى الاتحاد الأفريقي ، وسبق له تولى مهمة مدير بطولة دوري أبطال أفريقيا ومدير كأس الأمم الأفريقية، أما أحمد حسام الدين عوض، فهو رئيس لجنة الشباب في النادي الأهلي، وعضو لجنة التشيد والبناء بجمعية رجال اﻻعمال

 

https://www.youtube.com/watch?v=bc3UWnte4aI

محمد فضل يصر على رفضه الاستمرار كعضو باتحاد الكرة: «استخرت الله وقررت الاعتذار»

اتحاد الكرة يعدل لائحة السوبر المصري.. «بطل الدوري يواجه صاحب المركز الثاني بدلًا من وصيف الكأس»