أحمد مجدي : كولر أخطأ في تغير الشحات وحمدي فتحي أفضل من السولية .. فيديو

قال أحمد مجدي، لاعب الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي قدم إداء جيد خلال مشواره في بطولة كاس العالم للأندية رغم الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي المونديال.

وأضاف أحمد مجدي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن قوة ريال مدريد كانت من الجبهة اليسرى الذي يقودها فينيسيوس،مؤكدا أنه كان يجب على السويسري كولر بأن يبدأ بحمدي فتحي منذ بداية المباراة وليس كبديل، قائلاً « كولر كان يجب عليه اشراك حمدي فتحي مبكراً في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني لأنه الأفضل من عمرو السولية».

وواصل أحمد مجدي، تصريحاته، أن حسين الشحات كان مصدر خطورة على فريق ريال مدريد الإسباني وتسبب في ركلة جزاء جاء منها هدف الأهلي الوحيد في المباراة، قائلاً« تغير غريب وغير موفق من كولر كان يجب تغير لاعب أخر» مؤكداً أن الأخطاء الفردية التي ظهرت على لاعبي الأهلي سبب الخسارة.

وتابع أحمد مجدي، أن الأهلي فتح خطوطه أمام ريال مدريد، وهو ما استغله الفريق الإسباني، وظهر ذلك في الشوط الثاني من اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

لعنة الرقم 23 مستمرة في الأهلي من موسيماني لـ كولر

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

شوبير لـ لاعبي الأهلي: مباراة تاريخية ووجهة مشرفة لإفريقيا ومصر

نبيل الحلفاوي بعد مباراة الأهلي وريال مدريد: الأحمر تسيد الشوط الثاني

نجم الهلال السابق: ننتظر الأهلي بنهائي مونديال الأندية على أحر من الجمر

الوليد بن طلال يقدم مليون ريال لكل لاعب في الهلال.. ويعدهم بمفاجأة

بعد هدية الوليد بن طلال.. وزير الرياضة يمنح نصف مليون ريال لكل لاعب في الهلال حارس الهلال يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية سالم الدوسري يتعهد لجماهير الهلال بالفوز بلقب كأس العالم للأندية