أحمد مجدي يشيد بمشاركة مؤسسة أبو العينين الخيرية في مبادرة 100 مليون صحة بالجيزة

أشاد الإعلامي أحمد مجدي بمشاركة مؤسسة أبو العينين الخيرية في مبادرة 100 مليون صحة بمحافظة الجيزة، موضحا أن مؤسسة أبو العينين ستقوم بمشاركة كبيرة وفعالة وتعاون كامل خلال الفترة المقبلة نظرا لأهمية المبادرة تجاه المواطن المصري.

وأكد «مجدي» خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن مبادرة 100 مليون صحة من أهم المبادرات التى أطلقت خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن البعض سعى لتوفير سيارات وكراسي متحركة لمساعدة المواطنين للمشاركة في الحملة.

وناشد «مجدي» رجال الأعمال والجمعيات الخيرية مساعدة المواطنين وتوعيتهم دون اي تمييز مثلما تعامل رجل الأعمال محمد أبو العينين، منوها إلى أن الهدف من الحملة القضاء على فيروس "سي" والأمراض غير السارية، مؤكدا أنه لا يوجد أهم من صحة الإنسان والمبادرة جاءت في وقتها.

وتاتي المشاركة في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاطمئنان على صحة المواطنين والقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية وعلاج من تثبت إصابته بالمجان على نفقة الدولة.

تبدأ اليوم الجمعة ولمدة شهرين المرحلة الثالثة من مبادرة 100 مليون صحة، وذلك في 7 محافظات هي الجيزة والوادي الجديد والغربية والدقهلية والشرقية والمنيا وقنا.

وفي إطار مساهمة الجمعيات الأهلية في إنجاح جهود الدولة ودعم هذه المبادرة الرئاسية، تتشرف مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري بالجيزة بالإسهام في هذه المبادرة غير المسبوقة من خلال توعية المواطنين بأهمية الكشف وتوفير وسائل الانتقال والكراسي المتحركة لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل وصولهم إلى مقرات المبادرة في قسم الجيزة مع تواجد فرق متكاملة من العاملين بالمؤسسة وتخصيص خط ساخن لتقديم أي مساعدة لمن يحتاجها للوصول لمقرات الحملة.

ودعت مؤسسة أبو العينين المواطنين للاستفادة من المبادرة الرائدة للاطمئنان على صحتهم وصحة أسرهم مؤكدة أن الكشف والتحليل والعلاج بالمجان على نفقة الدولة ومن خلال أطقم وزارة الصحة المتخصصة والمدربة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=cojZ6k4pj3s&feature=youtu.be