أحمد مكي يتصدر التريند .. بطل «الاختيار 2» يكشف جرائم الإرهاب فى رابعة

تصدر هاشتاج 'مكي_بيحب_مصر' تريند مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' بعدما ظهرت حملة مُمنهجة ضد الفنان أحمد مكي، فور انتشار صورته من كواليس مسلسل 'الاختيار' .

حيث ظهر مكي بزي الشرطة ويحمل بيديه سلاح في أحد شوارع القاهرة الخارجية خلال تصوير مسلسل 'الاختيار' ، ويجسد دور ضابط شرطة شارك في فض الاعتصام الإرهابي في ميدان رابعة العدوية (ميدان الشهيد هشام بركات حاليا).

ويكشف مكي خلال أحداث المسلسل حقيقة ما حدث من أعمال إرهابية وممارسات غير أخلاقية في ميداني رابعة العدوية والنهضة. كما تصدر الفنان أحمد مكي، مؤشرات البحث على 'جوجل'، بعد تداول صورة له من كواليس تصوير مسلسل 'الاختيار 2 '، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021.

الجزء الثاني من المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى من أجل الحفاظ على الوطن .

أحمد موسى «اللى هيقربلكم مش هنسيبه»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي يشاركان في فيلم الاختيار 2 الذي سيذاع خلال رمضان المقبل.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بمجرد نشر مكي صورة من كواليس المسلسل خلال فضل اعتصام رابعة الإرهابي، تعرض لحملة إرهابية غير أخلاقية استهدفت شخصه»، مردفا «هذا يعني أن الاختيار أبكاهم وأوجعهم».

وأضاف «ما يقدمه مكي وعبد العزيز خلال الاختيار 2 يضاف إلى الاختيار 2، كونهما يفضحان جرائم جماعة الإخوان الإرهابية الخائنة للدين والوطن»، متابعا «بقولهم متشكرين على اللي المسلسل الذي سيقدم في رمضان، وجميعنا في انتظاره».

 

وأكمل «مكي وعبد العزيز سيفضحان أنجاس حسن البنا، سيكشفون جزء فقط من الحقيقة»، متابعا «اعتصام رابعة كان مسلحا ولم يكن سلميا».

ووجه موسى رسالة إلى الفنانين قائلا: «اللى هيقربلكم مش هنسيبه».

وأردف «أول شهيد في فض اعتصام رابعة الإرهابي كان من رجال الشرطة المصرية».