أحمد مكي يحضر مفاجأة للجمهور ومحبي الكبير أوي غدا

يشوق الفنان أحمد مكي جمهوره ومتابعيه لحدث ما غدًا الخميس الموافق له 2 مارس الجاري، ويتوقع أن يكون له علاقة بمسلسله الجديد «الكبير أوي الجزء السابع».

أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

كتب الفنان أحمد مكي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «استنوني بكرة الساعة 8 إن شاء الله»، ويتساءل الجمهور عما سيفعله غدًا.

يتوقع عدد من الجمهور أن يطرح أحمد مكي غدًا مفاجأة عن مسلسل الكبير أوي 7 المقرر أن ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، سواء من خلال برومو أو بوستر جديد أو لايف يتحدث من خلاله عن العمل.

قصص مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد وعدد من النجوم، ضمن إطار كوميدي.

أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

مسلسلات رمضان 2023

قصص مسلسلات رمضان 2023 تشهد في مسلسل الكبير أوي 7 ظهور الفنان أحمد مكي بـ 3 شخصيات، وهم جوني والكبير وحزلقوم.

مسلسل الكبير أوي 7 ضمن قصص مسلسلات رمضان 2023، يظهر خلاله جوني في رحلته للبحث عن اكتشاف ما يريده، ويقوم بعمل مشروعات يحاول إنجاحها فيفتح جيم ويصبح فيه لايف كوتش.

مسلسل الكبير أوي 7

يشهد مسلسل الكبير أوي 7 خلافات زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور سنة على زواجهما حيث يصبح فاترًا، وبه الكثير من المشكلات بين الطرفين وتزداد شكوك مربوحة وهي الفنانة رحمة أحمد في الكبير الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد مكي.

تعتقد مربوحة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أنه يخونها مع أخرى، بينما الكبير يرتب لقضاء شهر عسل جديد معها ويذهب سرًا لمنظم رحلات كي يفاجئها ولكنها تهاجمه وتتهمه بالخيانة، ويكاد أن يطلقها، ولكن جوني يتدخل وينصحهما بالذهاب لمستشارة علاقات زوجية.

أحمد مكي مسلسل الكبير أوي 7

 

يشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كلًا من رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، عبدالرحمن ظاظا، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، ليلى عزالعرب، علاء زينهم، حسين أبوحجاج، وحسن القناوي، وآخرين والعمل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، والإخراج لـ أحمد الجندي.

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

شاعر غنائي يهاجم أحمد مكي بسبب فيلم طير أنت.. «أكل حقي»

طارق توفيق بعد مسلسل الاختيار: «أحمد مكي بيساعد كل الناس ودخلت التمثيل بالصدفة»

مصمم عرائس يكشف خطوات تشكيل الشخصيات وأشهر ما قدمه.. موزة أحمد مكي الأبرز

أحمد مكي يحتفل بعيد ميلاده الـ42 بفيديو من الكبير أوي

محمد جمال الشهير ب «قلبظ»: أحمد مكي صنايعي كوميديا وبيساعد الناس