طارق توفيق بعد مسلسل الاختيار: «أحمد مكي بيساعد كل الناس ودخلت التمثيل بالصدفة»

تحدث الفنان طارق توفيق عن كواليس العمل مع الفنان أحمد مكي ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2، بجانب بدايته الفنية عبر السينما الأمريكية.

تصريحات طارق توفيق

قال الفنان طارق توفيق في لقائه التلفزيوني ببرنامج «إنبوكس»، عبر شاشة قناة صدى البلد 2: «عملت تجربة أداء على مشهد فض اعتصام رابعة في مسلسل الاختيار 2 وبعدها بفترة طلب مني الكاستينج دايركتور صور لي دون ذقن».

تابع طارق توفيق عن تعاونه مع أحمد مكي قائلًا: «تم ترشيحي بدور أحد شهداء مأمورية الواحات الشهيد النقيب عمرو صلاح بسبب الشبه بيننا وأول تصوير لي كان مع الفنان أحمد مكي، وتواصلت مع شقيق الشهيد لمعرفة تفاصيل الشخصية أكثر، وقرأت عنه وتواصلت مع أصدقاء له».

استكمل طارق توفيق: «جمعت جوانب كثيرة من شخصية الشهيد، وبحب أحمد مكي من قبل ما اشتغل معاه، وبعدما اشتغلت معه بيساعد كل اللي حواليه وأول مشهد جمعنا حمسني وشجعني».

 

طارق توفيق برنامج إنبوكس

كشف طارق توفيق أيضًا تفاصيل عمل جديد يجمعه بالفنان أحمد مكي، قائلًا: «فيديو كليب من إخراج أحمد مكي وهو دعاية لمسلسله الجديد».

تحدث طارق توفيق عن بداياته، عبر السينما الأمريكية، حيث قال: «نجوم هوليوود والأكشن أثروا فيا وحببوني في مجال التمثيل وأهتم بالرياضة».

استكمل الفنان كلامه: «بدايتي في التمثيل كانت عن طريق الصدفة، ذهبت لزيارة أصدقائي في مكان كاستينج ومن هنا عملت إعلانات كثيرة وشاركت في ورش تمثيل».

طارق توفيق طارق توفيق

كوثر مصطفى عن محمد منير: «إرادة ربنا إننا توأم وحاربت في كتاباتي»

أحمد مكي يحتفل بعيد ميلاده الـ42 بفيديو من الكبير أوي