أحمد مهيب: هدفنا التتويج بدوري السوبر.. وفكرة اليأس ليست موجودة عند الأهلي

عبر أحمد مهيب، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس في دوري السوبر للمحترفين.

وقال إن المباراة كانت قوية وشهدت ندية كبيرة بعدما وصلت إلى الوقت الإضافي، مشيرا إلى أن روح الفانلة الحمراء قادت الفريق إلى الفوز في اللحظات الأخيرة والوقت القاتل.

وأكد مهيب أن فريق رجال سلة الأهلي كان لديه إصرار كبير على الفوز رغم التأخر في النتيجة، وأن فكرة اليأس ليست موجودة في قاموس الأهلي، وهو ما دفع الجميع إلى القتال في الملعب حتى تحقق الفوز.

واختتم مهيب تصريحاته مؤكدا أن الثلاثية القاتلة التي سجلها في سلة الزمالك كانت بتوفيق من الله وتتويج لجهود زملائه اللاعبين، مشددا على أن فريق رجال سلة الأهلي يسعى إلى الفوز بلقب دوري السوبر للمحترفين من أجل إسعاد الجماهير.

وحقق الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس الإثنين، في إطار منافسات دوري السوبر للمحترفين، حيث نرصد لكم القصة الكاملة لأزمة قمة السلة بين الأهلي والزمالك.

المباراة أقيمت على صالة نادي الزمالك، وشهدت أداءً قويًا وندية بين الفريقين، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 73-73 قبل أن يتم اللجوء إلى شوط إضافي، انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 86-85 بعد سيناريو مثير للغاية، انتزع خلاله الفريق الفوز قبل ثانية واحدة فقط على نهاية المباراة.

القصة الكاملة لأزمة قمة السلة بين الأهلي والزمالك

5 ثواني فقط كانت تتبقى على نهاية المباراة التي كانت تشير نتيجتها إلى تقدم الزمالك 83-82 على غريمه التقليدي الأهلي، مع حصول الأبيض على رميتين حرتين اللتان نجح في إحرازهما ليتسع الفارق إلى 3 نقاط ويصبح الابيض متفوقًا 85-82.

الزمالك بعد إحرازه رميتين، ذهب لاعبه أحمد ياسر عبد الوهاب، إلى مقاعد بدلاء الأهلي وأشار إليهم بحركة غير رياضية «الذبح»، لينبه الإسباني أوجستي، حكم المباراة الذي بدوره احتسب خطأ فني على الزمالك، منح من خلاله الأهلي، رمية حرة واحدة، وأحرزها بنجاح ليتقلص الفارق إلى 85-83، ويصبح الفارق نقطتين فقط.

أحمد ياسر في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وطلب أوجستي، وقت مستقطع لكي يبدأ الهجمة من نصف ملعب الزمالك، وسط استحواذ على الكرة من لاعبي الأهلي، لتصل الكرة إلى الناحية اليمنى بين يدي إيهاب أمين الذي أرسلها إلى طومسون والذي بدوره مررها سريعًا إلى أحمد مهيب في الناحية اليسرى الخالية تمامًا من رقابة لاعبي الزمالك، ليحرزها ثلاثية قاتلة في الثانية الاخيرة، ليقتنص الأهلي الفوز بـ86-85.

وشبه جماهير الأهلي، ثلاثية أحمد مهيب بـ«القاضية» الشهيرة التي أحرزها محمد مجدي أفشة في شباك الزمالك، بنهائي القرن 2020، حيث أطلقوا عليها قاضية جديدة.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك