أحمد موسى: أبو العينين أطلق قناة صدى البلد لخدمة الشعب والوطن.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن وكيل مجلس النواب، النائب محمد أبو العينين، أطلق قناة صدى البلد، من أجل خدمة الدولة والشعب المصرية، والدفاع عن مؤسسات الدولة من العمليات الإرهابية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه منذ قدومه للعمل ببرنامج «على مسؤوليتي»، في قناة صدى البلد، وكان منبر للدفاع عن الشعب والدولة والمؤسسات من الخونة الإرهابية، كما أن مصر كانت تتعرض للعديد من العلميات الإرهابية في ذلك الوقت.

وتابع: القناة بدأت وقت الإرهاب، والإرهاب لم يخوفنا أو يجعلنا نتراجع عن رسالتنا ودورنا، واكلمنا دورنا في في نشر رسالتنا للجمهور.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن هناك محاولات من بعض الجهات التي تسعى لضرب الثقة بين الشعب المصري والقيادة السياسية خلال الفترات الماضية، من خلال بث وترويج الشائعات لتشكيك في القيادة السياسية.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أنه بفضل الله ثم رجال الجيش والشرطة تم القضاء على الإرهاب في مختلف ربوع مصر، وكانت التضحيات غالية من أجل عدم سقوط الدولة.

وأشار موسى إلى أن هناك بعض الخونة الإرهابين الذين يسعون لاستهداف بعض الرموز الوطنية وقتلهم، موضحًا أن هناك نوع جديد يستخدمه الخونة لتشكيك وبث القلق بين الشعب والقيادة والحكومة والمؤسسات لضرب الثقة بين الشعب والقيادة.

حسام موافي: أشكر قناة صدى البلد وأبو العينين وإلهام أبو الفتح.. فيديو

احمد موسى للحكومة: ليه الفلوس ظهرت لمعاشات السادة الوزراء ..والشارع يتحمل الأوضاع الإقتصادية؟

احمد موسى يطالب المحافظين بتقليد محافظ المنوفية

احمد موسى ينعى مكرم محمد أحمد: تصدى للإرهابيين ومواقفه ومقالاته تكشف إنحيازه للوطن دون غيره