أحمد موسى: أبو العينين استعرض أمام العالم إنجازات مصر خلال الأربع سنوات الماضية

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي خلال كلمته بمنتدى الاستثمار العالمي بجنيف تحدث عن الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيو، كاشفا التغيرات التي شهدتها البلاد خلال السنوات الأربعة الماضية وأنه تم تحقيق المستحيل في العديد من المجالات.

وأضاف موسى خلال برنامج «علي مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أن محمد أبو العينين كشف عن التطورات التي شهدها الاقتصاد المصري وخطة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة المقبلة من إقامة بنية تحتية وجذب للاستثمارات وتعديل القوانين وذلك أمام شريحة كبيرة من مستثمرين من مختلف دول العالم.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي كشف أن الشعب المصري استطاع أن ينجز قناة السويس الجديدة في عام، وخلال أسبوع واحد تم جمع 64 مليار جنيه، وأن ما يحدث في مصر سيفيد المنطقة بالكاملة، مع تغيير خريطة الاستثمار بالكامل.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن جلسة منتدى الاستثمار العالمي بجنيف والتي حضرها محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ضمت رؤساء 15 دولة بجانب السفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف.

https://www.youtube.com/watch?v=jHKjp9a0vaU