أحمد موسى: أحمد طنطاوي مخه تعبان ومفيش حاجة اسمها التوكيلات الشعبية.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي وضع رابط عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رابط للراغبين بتدوين بياناتهم الشخصية وعمل توكيلات وهذا تعدي صارخ على القانون، موضحًا أن هذا النموذج مزور، معقبًا: «هذه التوكيلات تختص الهيئة الوطنية للانتخابات، ولا يوجد ما يسمى بالتوكيلات الشعبية».

وتابع أحمد موسى أن أحمد طنطاوي خلال الآونة الأخيرة يتحدث عن احترامه للقانون والدستور، موضحًا أن هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها للراغبين في الترشح.

أحمد موسى: أحمد طنطاوي مخه تعبان

وعرض أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، منشور رسمي عبر حساب الفيس بوك لأحمد طنطاوي، بدعوته لعمل التوكيلات الشعبية، من خلال تجمع المواطنين، لأحداث الفوضى في ميدان التحرير.

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين، أن أحمد طنطاوي وضع رابط يمكن للراغبين بتدوين بياناتهم الشخصية، وجمعه هذه التوكيلات، وهذا الأمر تعدي صارخ على القانون، موضحًا أن هذا النموذج مزور، معقبًا: «هذه التوكيلات تختص الهيئة الوطنية للانتخابات، ولا يوجد ما يسمى بالتوكيلات الشعبية».

أحمد موسى: لا يوجد ما يسمى بالتوكيلات الشعبية

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن التوكيلات الرسمية مكانها الشهر العقاري، وما يسمى التوكيلات الشعبية «مزورة وغير معترف بها»، كما أن أجهزة الداخلية على يقظة كاملة بكافة هذه التفاصيل، وتم ضبط العديد من التوكيلات في محافظات مختلفة.

ولفت أحمد موسى، إلى أن أحمد طنطاوي لو لديه عقل «بربع جنيه، مكنش ورط مؤيدوه من المواطنين الغلابة، يا راجل مش عارف تجمع من دائرتك غير 35 توكيل بس هناك، التوكيلات دي في مخ الطنطاوي، التزوير بدأ من صفحة أحمد طنطاوي».

وأشار موسى، إلى أن أحمد طنطاوي فوضوي، وحرض المواطنين، على القيام بعمل التوكيلات الشعبية، وهذه التوكيلات غير معترف بها.