أحمد موسى : إغلاق قرية بالساحل الشمالي بسبب كورونا .. خليكوا فى بيوتكوا

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل إغلاق إحدى قرى الساحل الشمالي وهي بالقرب من الكيلو 70 بعد ظهور حالات مصابة في إحدى العائلات الذين غادروا القرية.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، أن الوقت غير مناسب للساحل الشمالي قائلا : خليك في البيت بلاش الساحل النهاردة 535 إصابة جديدة، وتابع موسى هناك خطر على الجميع وخليكم في بيوتكم لو سمحت.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن تسجيل 535 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 15 حالة جديدة.

وكشفت الوزارة عن خروج 268 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3440 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4001 حالة، من ضمنهم الـ 3440 متعافيًا.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى يطالب بإجراء مسحات لمخالطى محافظ الدقهلية

فى البيت.. هيئة كبار العلماء تعلن شروط صلاة العيد فى ظل أزمة كورونا.. فيديوجراف

أحمد موسى : لأول مرة مصر بدون قطارات ولا مترو 6 أيام