أحمد موسى: احترموا قيمة ومكانة محمد صلاح..«تحت أمر مصر عندما تطلبه»

يرفض الإعلامي أحمد موسى تصدير أي أزمة بين الثنائي حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح، نجم ليفربول وقائد الفراعنة، مطالبا بضرورة الدخول في أي صدام، مطالبا الجميع باحترام قيمة محمد صلاح وأنه لن يتخلى أبدا عن المنتخب الوطني إذا كان سليما ولا يعاني من إصابة.

قال أحمد موسى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:" أحب نجمنا العالمى الاسطورة محمد صلاح ، وأحب نجمنا الكبير الكابتن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب، لكن لا يجب تصدير أي أزمة علي الاطلاق لمحمد صلاح قائد المنتخب وأهم لاعب مصري وصل لهذه النجومية والاحترافية والجماهيرية حول العالم".

أضاف أحمد موسى:" لا يجب أبدا أن نرى أي صدام بين الجهاز الفنى وصلاح، الذي يتشرف بالدفاع عن اسم بلده ويقود منتخب مصر".

أوضح أحمد موسى:" الأهم المباريات الرسمية طالما محمد صلاح مازال يعانى من اصابته ولم يلعب أمس مع ليفربول ،المسالة ليست من سينتصر هل صلاح أم حسام".

أكمل أحمد موسى:" مطلوب تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لان ما نراه من تصعيد في التصريحات لن يكون في صالح المنتخب علي الإطلاق".

أتم أحمد موسى:" احترموا مكانة وقيمة محمد صلاح وثقتي فيه أنه تحت أمر مصر عندما تطلبه ولن يتردد أبدا".

وترددت أنباء على مدار الأيام الماضية ببوادر خلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح في ظل طلب حسام حسن ضم صلاح لمعسكر الفراعنة في التوقف الدولي بشهر مارس، الأمر الذي قوبل بطلب ليفربول استمرار صلاح مع الفريق لكي يكمل عملية التأهيل، وهو ما يرفضه الجهاز الفني للفراعنة.