أحمد موسى منفعلاً: فيه فضائح في التحكيم المصري وكلاتنبرج بيأخد فلوس وخلاص.. فيديو

علّق الإعلامي أحمد موسى، على صعود فريق بيراميدز لكأس مصر على حساب نادي الزمالك؛ عقب تخطيه بركلات الترجيح بـ 4 أهداف مقابل 3 للنادي الأبيض.

أحمد موسى ينتقد التحكيم المصري

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»: «الزمالك بقاله فترة مش هو الزمالك!؛ فيه حاجة معرفهاش؛ السنة اللي فاتت كانوا بيلعبوا كرة؛ عندنا أغرب الغرائب في التحكيم المصري الذي يحتاج إلى وقفة؛ جميع الفرق تشتكي من التحكيم».

وانفعل أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين، مستطردًا: «التحكيم في مصر عليه تريليون علامة استفهام!؛ هل الفار بتاعنا لا يرى؟؛ ولا المفروض أنه يُصحّح أوضاع المستطيل الأخضر؟؛ إيه مشكلة الفار في مصر؟، لافتًا إلى أن منظومة التحكيم المصرية تحتاج إلى انضباط.

موسى: كلاتنبرج لا يقدم شئ لمنظومة التحكيم

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن خبير التحكيم الإنجليزي، مارك كلاتبرج، يحصل على مقابل مادي من أجل تطوير منظومة التحكيم؛ وفي المقابل لا يُقدّم شيء، مستطردًا: «كلاتنبرج بيأخذ فلوس وخلاص؛ والله ما يستاهل ألف دولار على الفضايح التي تحصل في التحكيم المصري؛ ليه يأخذ كل هذه الدولارات؛ هو اتحاد الكرة عنده موازنة بها ملايين الدولارات؟».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن شكاوى الأندية من التحكيم زادت منذ قدوم كلاتنبرج، لافتًا إلى أن ما نراه اليوم لا يليق بالرياضة المصرية؛ وكل مجالس إدارات فرق كرة القدم يشتكون من سوء التحكيم، وهناك بعض المجاملات تحدث في التحكيم؛ وعلى الحُكام التزام العدل.

الإعلامي أحمد موسى يُشيد بآداء فريق اليد

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»: «لازم تتحل هذه المنظومة من أجل الجماهير، ومن أجل الفرق التي تدفع ملايين لبناء أندية محترمة، منتخب اليد من أفضل فرق اللعبة الجماعية في مصر؛ لماذا فريق كرة القدم لا يكون هكذا؟، ليه ناجحين في فريق كرة اليد ولسنا ناجحين في كرة القدم؟».

أحمد موسى: هناك مئات المشردين في شوارع لندن بسبب غلاء المعيشة وسوء الأحوال الاقتصادية.. فيديو

ماذا يدور داخل سوق الصرف؟.. أحمد موسى يجيب| فيديو