أحمد موسى: الجماعات الإرهابية أرادت تدمير الشرطة والجيش حتى لا يكون لدينا دولة.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى أن المنطقة تشهد ظروفا صعبة وتحديات كبيرة، لافتا إلى أن مصر تشهد أمنا وأمانا تحسد عليه من الدول الأخرى، مشيرا إلى ان ذلك الأمن بفضل جهود رجال الجيش والشرطة.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، «طائرات جيش الاحتلال ضربت –منذ قليل- محطتي كهرباء، ومينائي الحديدة ورأس عيسى، ومطار، ومحطة وقود»، وذلك للمرة الثانية بعد ضربة يونيو الماضي.

وأوضح أحمد موسى، أن جماعة الحوثي لو أرادت أن تضرب إسرائيل تضربه في المواقع المشابهة، مطار بمطار وميناء بميناء، معلقا: الرد يكون بالمثل؛ لأن نتنياهو يعرف معنى ضرب المواقع الحيوية والاستراتيجية.

وتابع أحمد موسى: أمريكا وجهت ضربات عدة في مواقع بالداخل السوري أيضا، وإسرائيل تريد تحويل جنوب لبنان إلى غزة ثانية، وإسرائيل مدعومة بـ8 مليارات دولار من أمريكا، إضافة إلى جسر جوي ينقل الأسلحة لتل أبيب.

واستكمل أحمد موسى: مصر تحتاج الدعم الكامل والتحمل لكل الأوضاع حتى لا نصل لما وصلت إليه دول سوريا ولبنان والسودان واليمن وغزة وغيرهم، مختتما: الجماعات الإرهابية أرادت تدمير الشرطة والجيش حتى لا يكون لدينا دولة، وكان ذلك مخطط، ولكن كرم ربنا ثم وعي المواطن أسقط تلك المخططات.