أحمد موسى : الدولة نفذت مشروعات قومية في عهد الرئيس السيسي

أكد الإعلامي أحمد موسى أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات سيقوم بإعلان نتيجة انتخابات الرئاسة 2024، من المقيدين بجداول الانتخابات، وعدد من أدلى بصوته داخل وخارج مصر، وعدد الأصوات الصحيحة والباطلة، ونسبة الحضور مقارنة بعدد من لهم حق الانتخاب.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال تغطية خاصة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، إلى أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات سيعلن نتيجة تصويت الانتخابات الرئاسية لكل مرشح، لافتا إلى أن الوطنية للانتخابات ستعلن نسب التصويت في كل محافظة بأنواع الفئات الشعبية المتنوعة.

ونوه أحمد موسى أن تغطية نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 مستمر حتى نهاية برنامج على مسئوليتي الذي يبدأ تمام الساعة 8 مساء، معلقا: زي النهاردة قلت لكل المشاهدين إن أعلى نسب مشاركة في الانتخابات المصرية ستحدث في انتخابات الرئاسة 2024.

وقال أحمد موسى إن الانتخابات تخطت نسبة 63% في هذا الماراثون الانتخابي المهم، لافتا إلى أنه رغم الأزمات الاقتصادية فلم يكن ذلك مانعا لنزول المواطنين؛ بالتزامن مع التهديدات والأطماع التي تتعرض لها الدولة المصرية خارج الحدود.

وعلق أحمد موسى قائلا: «كلام الرئيس السيسي كان محددا للعالم كله بعد 7 أكتوبر وهو أنه لن نسمح بتهجير الفلسطينيين أو حل القضية الفلسطينية وأن سيناء خط أحمر».

ونوه أحمد موسى قائلا: «الشعب لا يمكن أن ينسى وقوف الرئيس السيسي معه، حينما كان وزيرا للدفاع لم يترك جماعة الإخوان الإرهابية تبيع سيناء، ونحن الآن لسنا في وقت تجربة، والرئيس تسلم الدولة خربانة، لا مواصلات ولا شبكة كهرباء وأزمة غذاء ولا أمان ولا تموين،».

واختتم أحمد موسى: هل نسينا كل المشروعات التي قامت بها الدولة في عهد الرئيس السيسي؟، شفتم الدويقة ومثلث ماسبيرو والسماكين وغيط العنب كانوا إيه وبقوا إيه؟، نسيتوا حوادث وشهداء القطارات وما حدث تطوير اليوم بمنظومة القطارات.

https://www.youtube.com/watch?v=Tn1NK9Si2Yw