أحمد موسى: الرئيس السيسي بطل وقائد لا يهمه إلا الشعب المصرى.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تحارب التنظيمات الإرهابية وتحتفل بعد يومين بثورة 30 يونيو، مضيفا أنّ الرئيس السيسي أكد مؤخرًا على عدم السماح بالإرهاب، وهو ما يُثبت أنّ رئيسنا بطل وقائد.

وأضاف «موسى» خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، أنّ الشعب المصري يحب جيشه كثيرًا، وجميع أفراد القوات المسلّحة يُعتبروا أهل وأبناء المواطنين، مضيفًا أن رسائل جماعة الإخوان الإرهابية قبل ثورة 30 يونيو كانت تمثل تهديدات مباشرة لأهل مصر، ليتدخل بعدها الجيش ويخلص الدولة من التنظيم الإخواني.

الرئيس لا يهمه إلا الشعب المصري

وأردف الإعلامي أحمد موسى أنّ الرئس السيسي لا يهمه إلا الشعب المصري، وكان الفوز حليفه دائمًا، مشيرًا إلى أن عهد القوات المسلحة هو حماية الشعب، وإنقاذ البلاد من خطر الإخوان المسلحين، الذين يريدون قتل المواطنين.

الإخوان كانوا محتلين جزء من البلد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإخوان كانوا محتلين جزء من البلد في اعتصامهم بمدينة نصر، وكانوا يفتشون المواطنين في ذهابهم وإيابهم.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية كانوا يحرضون على العنف والقتل في اعتصام رابعة المسلح.

المحكمة استندت إلى 150 مبدأ

واستطرد، أن محكمة النقض -الأعلى في مصر- أيدت حكم الإعدام على 12 من قيادات الإخوان، واستندت إلى 150 مبدأ، وحررت دلائل القضية في 76 صفحة.

وأكمل، أن محكمة النقض رفضت كل دفوع محامي العصابة الإرهابية، مشيرا إلى أن المصريين حرروا بلدهم من الاحتلال الإخواني.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن محكمة النقض توصلت إلى أن الإخوان جماعة إرهابية ، وعناصرها قاموا بخطف رجال الجيش والشرطة وسرقة المواطنين وتعذيبهم خلال اعتصام رابعة.

ونوه بأن المحكمة تأكدت أن الإخوان كان بحوزتهم أسلحة كلاشينكوف، وهو غير مرخص وتجمهرهم في رابعة كان غير مشروع ويعد بمثابة احتلال.

أعلام القاعدة أمام مدينة الإنتاج

وأوضح أن اعتصام الإخوان أمام البوابة 4 لمدينة الإنتاج الإعلامي كانت ترفع فيه أعلام القاعدة والجماعات المتطرفة وكانوا ينتظرون خروج أي إعلامي للانقضاض عليه وقتله.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن قناة الجزيرة كانت سببًا في حصول قيادات الإخوان على الإعدام، حيث إنها كانت تنقل ما يقومون به، وتم الاستشهاد بها في المحكمة.

البرلمان يوافق على قانون فصل الإخوان في مجموع المواد

السيسي يشارك في اجتماع رباعي ببغداد ويؤكد تطلع مصر لتدشين مرحلة جديدة من التعاون

https://www.youtube.com/watch?v=jD51OXMwonw