أحمد موسى: الشعب المصري تحول لجيش على السوشيال ميديا

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الجنازة الشعبية الكبيرة لشهيد القوات المسلحة المصرية الجندي الراحل عبدالله رمضان، في العملية التي تمت على الحدود المصرية الشرقية.

وقال خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إن كل الناس خرجت للمشاركة في وداع الشهيد البطل وكانوا موجودين مع ابن مصر في لحظة الوداع.

وأكد أن التؤكد انحياز الشعب المصري لجيشه العظيم حرص كل واحد يعرف عبدالله أو يعرفوش أنه هو بطل من أبطال القوات المسلحة فكان هذا التعاطف والألم في كل بيت وعند كل مواطن

وأردف: تقديم تحية إجلال وإكبار لكل بطل يقف يدافع عن أمن بلادي من أبطال جيشنا العظيم يقف على الحدود أو في أي مكان ضد محاولات تهديد سلامتها، معلقا: الشعب المصري في وقت الجد لما يشعر بخطر يتحول كله لبطل مقاتل.

وواصل أحمد موسى: والله والله الـ 100 مليون يتشالوا على الرأس، فقد تحول الشعب كله إلى جيش على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يعطيك رسالة إيجابية وسط التحديات والأزمات .

وأردف أن السواد الأعظم من المصريين تحولوا دفاعا عن بلدهم وجيشهم كده بشكل واضح رغم تصريحات رئيس الوزراء ومحدش فكر هو قال أيه وأيه موضوع الزيادات.

وأكمل: لدينا ثقة في القوات المسلحة وبياناتها وكل قياداتها ومسئوليها الأبطال، موضحا أن هناك سيل كبير من الشائعات لن تتوقف، والمناخ الحالي خصب لرواج الشائعات .

وأكد أن في ناس عاملة نفسها خبير ومحلل عسكري يتحدث ويحلل وهو عمره ما راح سيناء ولا يعرف رفح فين، وإنما يجري ورا اللي بيجري، ولازم منشيرش حاجة قبل التأكد من مصدرها إذا رسمي أو لجنة من اللجان.

واختتم موسى: بلاقي لجان على السوشيال ميديا منضمه منذ ساعات قليلة ويكون مدفوع لها، وربما تتبع أجهزة استخبارات معادية، وعندهم أجهزة شغالة ضدنا وضد جيشنا.