أحمد موسى: الشعب المصري لن يقبل بالفوضى مرة أخرى والدولة المصرية قوية.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى،  إن الفيديوهات التي قام ببثها ظهر اليوم على حسابه الرسمي على «الفيسبوك» من ميدان التحرير وكوبري أكتوبر وصفط اللبن لاقت رواجا كبيرًا بين منصات التواصل الاجتماعي ، موضحًا أنه تلقى عدة اتصالات من المواطنين المقيمين في الدول الأجنبية التي تؤكد دعمها للرئيس السيسي وموقف الشعب من عدم الاستجابة للنزول.

تعرض موسى للسباب من جماعة الإخوان الإرهابين عقب بث ميدان التحرير

وأوضح موسى، إلى أنه تعرض للسباب والشتيمة من كتائب الإخوان الإرهابيين عقب قيامه بالبث المباشر من ميدان التحرير، وفشلهم في النزول للشارع.

وعرض أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، مسيرات للمواطنين بالسيارات التي تجوب الشوارع من أجل رسالة واضحة للعالم أن الشعب المصري لن يقبل بالفوضى مرة أخرى، بالتزامن مع نجاح قمة المناخ.

رفض الشعب لدعوات الإخوان الإرهابين

وتابع: أن الليلة هي «ليلة تحفيل» على جماعة الإخوان الإرهابية بسبب مساعهم لتخريب الدولة،  ورفضه القاطع لأي دعوة للنزول من خلال جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار موسى إلى، أن الدولة المصرية لديها مؤسسات قوية وتعرف كافة الخلايا النائمة التي تنتمي للإخوان الإرهابية. كما أن هناك شعب يدعم الرئيس وقيادات الدولة، وأوضح كل هذه الأمور تساعد على بناء الدولة.

وأكد موسى، أن الرئيس السيسي قبل ثورة 30 يونيو 2013 كان مثل «الأسد» ووقف شجاعا في وجه جماعة الإخوان الإرهابية وحمى الدولة المصرية، فلن يرهبه «شوية رعاة» من الخارج التي تدعو للفوضى والتظاهر.