أحمد موسى: العلاقات المصرية العربية في أقوى حالاتها.. ومصر لا تقبل إملاءات.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمتانة العلاقات المصرية العربية، وصفًا إياها بأنها مُتجذّرة عبر التاريخ، ولا يمكن لأحد التأثير عليها.

أحمد موسى يشيد بالعلاقات المصرية العربية

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن العلاقات التاريخية بين مصر وأشقائها العرب في أقوى حالاتها؛ وليس لدينا أي أزمات مع أي دولة عربية؛ فالعلاقات المصرية متجذّرة من المحيط إلى الخليج؛ على مستوى القيادات والمؤسسات.

وفي سياق آخر، تناول أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين، ما دار خلال المؤتمر الصحفي بين وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، وسؤال صحفية جريدة المونيتور لـ بلينكن عن علاء عبد الفتاح.

موسى: سؤال صحفية المونيتور خبيث

واستطرد موسى: «سألته لماذا لا تطالبون الحكومة المصرية بالإفراج عن علاء عبد الفتاح؛ ليرد وزير الخارجية الأمريكي بأن هذا الأمر يرجع لتقدير مصر الخاص؛ وبالمناسبة دي مبتكونش عادة ردود أمريكا».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن سؤال الصحفية خبيث؛ ومتوقعين مثل هذه الأسئلة، متطرقًا لمطالب وزير الخارجية البريطاني، ريشي سوناك بالإفراج عن علاء عبد الفتاح خلال قمة المناخ في شرم الشيخ، وهو الأمر الذي لم يتم الاستجابة له.

موسى: لا نقبل إملاءات من أحد

وأردف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدي البلد»: «قلتلكم مش هيتم الإفراج دلوقتي؛ مبنقبلش إملاءات، وأنا لا أقول أي كلمة إلا وأنا أؤمن بها؛ لأن مصلحتنا مصر وليس أي أحد آخر».

أحمد موسى: القوات المسلحة المصرية عمود الخيمة لاستقرار الوطن العربي.. فيديو

أحمد موسى: القوات المسلحة المصرية عمود الخيمة لاستقرار الوطن العربي.. فيديو