أحمد موسى : القوات المسلحة المصرية عمود الخيمة لاستقرار الوطن العربي.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تنسيق بين القيادة المصرية وجميع القيادات العربية، كما أن مصر لن تتأخر يوما في الدفاع عن الأشقاء العرب، مؤكدًا أن الأشقاء العرب يتحدثون عن الجيش المصري بفخر واعتزاز.

دعم الجيش المصري لثورة 30 يونيو

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن البعض حاول أن يكسر الجيش المصري، كما أن ثورة يونيو العظمية كانت إنقاذ للدولة المصرية والدول العربية، حيث انحاز الجيش المصري للشعب، وكانت إنقاذ لمصر والدين والعالم العربي.

وتابع أحمد موسى: حال فشل ثورة 30 يونيو 2013، لتحولت الدول العربية إلى دويلات صغيرة، كما أنه سيتم سيطرة جماعة الإخوان الإرهابية على كافة الأنظمة العربية، مؤكدًا أن قوة وصلابة مصر من قوة وصلابة الجيش.

الجيش المصري عمود الخيمة لاستقرار الوطن العربي

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن المنطقة العربية غير مستقرة في الوقت الحالي، كما أن القوات المسلحة المصرية هي عمود الخيمة لاستقرار الوطن والمنطقة العربية بالكامل.

وأشار موسى إلى أن أي تهديد لأي دولة عربية يعد تهديد صريح لمصر، كما أن دعم الجيش المصري فرض عين على 100 مليون مواطن مصري، بجانب فرض عين على 400 مليون مواطن عربي، لأن الجيش المصري هو جيش لكل العرب.

طيور الظلام يسعون للتشكيك والتآمر على الجيش

ونوه الإعلامي أحمد موسى، أن طيور الظلام لن ينسوا ما حدث لهم، ويسعون للتشكيك والتآمر على الجيش المصري، موضحًا أن وقت الأزمات تظهر معادن الرجال للحفاظ على الدولة والجيش المصري.

وأردف، موسى أنه لا يوجد لدينا أوطان أخرى، فمصر هي الوطن الذي ولدنا فيه وسنعيش وندافع ونموت فيه، عكس أفراد جماعة الإخوان الإرهابية التي لها حصلت على جنسيات دول أخرى وتهاجم البلد من الخارج.

أحمد موسى يشيد بانضمام مصر لـ بريكس: البلد رايحة على كل خير.. فيديو

أحمد موسى يكشف تفاصيل أهم أجتماع لمجلس الوزراء .. فيديو

أحمد موسى: زي أنهاردة من 12 عامًا كان أسود يوم في تاريخ مصر .. فيديو

تعليق قوي من أحمد موسى على صفقة الأهلي الجديدة .. « شماله زي ميسي »

أحمد موسى يكشف رد فعل الرئيس الراحل مبارك على طلب أمريكا بالإفراج عن أيمن نور.. فيديو