أحمد موسى: المنتخب لم يسعد الجماهير المصرية.. والعدالة التحكيمية غابت عن كأس العرب .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مباراة الجزائر وتونس كانت قوية للغاية في نهائي كأس العرب التي انتهت بفوز «محاربو» الصحراء بهدفين دون رد في المباراة التي أٌقيمت على استاد البيت.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد أن المنتخب التونسي أضاع العديد من الأهداف، فيما أظهر المنتخب الجزائري قوته في بداية البطولة ليحصد لقبها الأول في تاريخه على حساب نسور قرطاج.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن المنتخب الجزائري غاب عن صفوفه المحترفين، وتساءل : «ما بالك أن الفريق ده الاحتياطي ما بالنا بمن يواجهون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية؟».

وذكر الإعلامي أحمد موسى: «أن منتخب مصر رايح بطولة كأس العرب عشان يضايقنا»، متابعا: منتخب مصر لم يسعد الجماهير المصرية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قام بتغيير تشكيلة المنتخب أكثر من مرة، قائلا : «محمد شريف لعب في أكثر من مركز وكان من الممكن أن نراه حارس مرمي».

وتابع أن التحكيم جامل قطر في بطولة كأس العرب أمام مصر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ولم تستحق قطر، واستحق منتخب الفراعنة ضربة جزاء اليوم ولكن الحكم تجاهلها لصالح قطر .

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن حكم مباراة قطر والجزائر منحهم وقت بدل ضائع أمام الجزائر في نصف النهائي استمر 19 دقيقة، مؤكدا أن التحكيم جامل منتخب قطر.

وقال أحمد موسى إن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كان حاضرا لمباراة مصر وقطر وشاهد ما حدث من أخطاء تحكيمية ولكن ماذا كان سيفعل الحكم ؟.

https://www.youtube.com/watch?v=0KBcjOCVRlI