أحمد موسى : الوثائق المسربة تكشف عن تجسس أمريكا على 3 قوى دولية حليفة لها.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن الوثائق الأمريكية المسربة من قبل البنتاجون كشفت وجود مشكلات كبيرة داخل الجيش الأوكراني، خلال معركته مع روسيا، الأمر الذي يمثل خطرا جسيما على الولايات المتحدة، مصرحا أن المستندات تم تسريبها من البنتاجون في السادس من أبريل 2023.

ولفت أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، إلى أن روسيا ستعدل خطة العمل المضاد أمام أوكرانيا، وفق الوثائق التي يمتلكها البنتاجون، مشيرا إلى أنه وفق البنتاجون فهناك شخص قام بتسريب تلك الوثائق، وقد حصل على تلك المعلومات بدعم مخابرات روسيا، مما تعتبر فضيحة لأمريكا وأن أمريكا تتجسس على الكل –بما فيهم حلفاؤها-، كوريا الجنوبية وإسرائيل وأوكرانيا، معلقا أن أمريكا تبحث عن مصلحتها فقط.

افتتاح المصري الكبير

في سياق آخر، قال الإعلامي أحمد موسى إن المتحف المصري الكبير سيشهد تواجد 100 ألف قطعة، ومكان خاص بالملك توت عنخ آمون التي سيشهد تواجد 5 آلاف قطعة خاصة به.

ولفت أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة صدى البلد، إلى أن مطار سفنكس سيكون قريب من المتحف المصري الكبير، الذي يشهد عروضا سياحية غير متواجدة في أي دولة بالعالم، مما يعني أن السائح يمكن أن ينتقل لأي مكان سياحي بسهولة.

افتتاح المتحف المصري الكبير

وأشار أحمد موسى إلى أن الحكومة تقوم بتطوير تلك المنطقة في الوقت الحالي بالكامل، معلقا: تخرج من المتحف المصري تمشي للأهرامات وأبو الهول، واحدة من عجائب الدنيا السبع وأشهر أيقونات العالم.

 

الهيستيري يكشف تفاصيل الاشتراك في جائزة مليونير صدى البلد .. فيديو

طريقة الاشتراك فى مسابقة مليونير صدى البلد

هاني حتحوت عن مسابقة مليونير صدى البلد: ربنا يكتبها ليكم.. فيديو