أحمد موسى بعد تقرير مجلة الإيكونوميست البريطانية المغلوط عن مصر: الإخوان معاتيه.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن إعلام الإخوان عبارة عن مجموعة من «المعاتيه»، ونادرا ما يتم الرد عليهم، موضحًا أن بيان الهيئة العامة للاستعلامات للرد على مجلة الإيكونوميست البريطانية، به مجموعة من الدروس والمهنية التي يتحلى بها المحرر عند نشر أي موضوع صحفي.

سبب وفاة محمد مرسي

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الشخص الذي كتب هذا التقرير، طغى عليه انتمائه السياسي، الذي ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابيين، وحديثه عن وفاة مرسى.

وتابع: «والله العظيم ما حد قتل محمد مرسى، مرسى مات أثناء محاكمته، وعند سؤال القاضي له، سقط مرسى ولفظ أنفاسه الأخيرة، مات مرسى هو يحاكم في قضية تخابر، من خلال التسجيلات صوت وصورة، مرسى متحملش الجرائم الموجهة له، مرسي لم يمت هو بيصلي بل مات أثناء محاكمته».

عدم مهنية تقرير مجلة الإيكونوميست

وتابع: هناك جهة قامت بنشر هذا التقرير، موضحًا أن عدم وضع اسم محرر على متن التقرير يثير العديد من التساؤلات، موضحًا أن الباحث الذي ينشر المعلومات عن مصر في تقرير المجلة البريطانية يعمل بمعهد أمريكي ولديه مكتب في بريطانيا، وهو يتقاضى راتبه من الخارجية الأمريكية.

وأبدى الإعلامي أحمد موسى، استغرابه الشديد من المصادر التي تم ذكرها في التقرير دون الكشف عن أسمائهم، وهذا الأمر يفتقد للمهنية، موضحًا أن بيان الهيئة العامة للاستعلامات كله دروس مهنية يجب أن يتحلى بها المحرر.

 

أحمد موسى: محمد مرسي لم يكن رئيسا شرعيا لمصر.. منعوا الناس من التصويت

أحمد موسى يفضح تقرير «إيكونوميست» الأسود عن مصر : أكاذيب مصدرها الإخوان .. فيديو

تعليق قوي من أحمد موسى على وضعه على قائمة الاغتيالات .. فيديو

أحمد موسى يتحدى البرادعي : استنجد ببريطانيا لرحيل مبارك .. فيديو

قائد قوات الصاعقة لـ أحمد موسى: الكتيبة 103 قدمت 3 شهداء.. وندرب عناصرنا على أكل الثعابين والتعايش خلف خطوط العدو .. فيديو