أحمد موسى بعد مباراة الرجاء: شكرًا لجميع رجال الأهلي وللجمهور العظيم

هنأ الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، النادي الأهلي بعد فوزه على الرجاء المغربي بهدفين في بطولة دوري الأبطال.

تعليق أحمد موسى على مباراة الأهلي والرجاء

وقال أحمد موسى، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك): «مبروووك فوز فريقنا العظيم النادي الأهلي علي الرجاء المغربي.. ونقترب من نصف النهائي».

واختتم الإعلامي أحمد موسى تهنئته قائلاً: «شكرًا لجميع رجال الأهلي وللجمهور العظيم».

وعلق أحمد موسى، على مباراة النادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا، قائلاً: «الأهلي يلعب ضد الرجاء والحكم».

وقال موسى، خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن التحية واجبة للجمهور العظيم.

الأهلي يفوز على الرجاء بهدفين دون رد

وتفوق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء الشوط الأول حماسيا من جانب الفريقين، وهدد الضيوف مرمى الشناوي بفرصتين خطيرتين بالدقيقتين 6 و34، لكن الأخير تعملق وحافظ على نظافة شباكه.

في المقابل، فشل الأهلي في تهديد مرمى الضيوف حتى تمكن محمد عبدالمنعم من تسجيل هدف مميز في الدقيقة 45، من رأسية رائعة ليحسم الشوط الأول للأحمر.

جاء الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 87، من تمريرة رائعة من بيرسي تاو إلى حمدي فتحي يسار منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة رائعة بالقدم اليسرى لتسكن الكرة الشباك.

أحمد موسى: الأهلي يلعب ضد الرجاء والحكم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي مش هيشارك في السوبر.. تعليق ناري من أحمد موسى على عقوبة كهربا