أحمد موسى بعد وفاة طالبة العريش: خطر كبير تسيب موبايلك لأي شخص.. فيديو

حذر الإعلامي أحمد موسى، من خطورة ترك أو إعطاء الهاتف الشخصي لأي زميل أو إنسان، مردفًا: « نيرة صلاح تم أخذ صور لها من هاتفها خلسة بدون إذنها من قبل زميلة لها، وتم إرسالها إلى أحد الطلاب بالكلية، وتم ابتزاز الراحلة نيرة صلاح، مش عاوز أقول لفظ قبل نهاية التحقيقات، دول كانوا بيهددوا نيرة بابتزازها بنشر صورها، خطر كبير أوي تسيب موبايلك لأي شخص».

تفاصيل مثيرة حول وفاة نيرة صلاح

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن النيابة العامة تجاوبت مع الرأي العام حول إمكانية وجود شبهة جنائية في واقعة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش، كما أن النيابة أعادت التحقيق مرة أخرى في القضية.

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى النيابة العامة، والمستشار محمد شوقي النائب العام، بسبب جهودهما الكبيرة عقب واقعة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش.

أحمد موسى: كل متهم فيقضية نيرة صلاح سيعاقب

وتابع أحمد موسى: «البلد دي فيها قانون، وكل من أخطا في حق نيرة صلاح سيتم التحقيق معه وسيأخذ جزائه، الموضوع مش هيتمرطخ، أي كان العدد المهتم سيتم محاسبته، مفيش حد مسنود ولا حد هيتم إعفائه من العقوبة».

وأردف أحمد موسى: « كان على جامعة العريش أن تتحرك مبكرا في هذه الواقعة، نحن الآن أمام جريمة وننتظر تقرير الطب الشرعي الذي سيكشف كافة تفاصيل واقعة نيرة صلاح، هناك 7 أو 8 متهمين في واقعة وفاة الطالبة نيرة صلاح».