أحمد موسى: بعض عقوبات رابطة الأندية «في الدرج».. ويجب تطبيق اللائحة على الجميع.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن النادي الأهلي عاقب لاعبه حسين الشحات، فور واقعة اعتدائه على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز؛ لأنه أخطأ في حق الأهلي وحق نفسه، رغم أنه معروف عنه حسن الخلق واحترامه للمنافس.

وطالب أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، بضرورة تفعيل العدالة على كل اللاعبين، مستشهدا بواقعة اعتداء باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي على محمد هاني لاعب الأهلي، في المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: العقوبات في «الدرج» ضد لاعبين أخطأوا، وليس لدينا مشكلة مع إدارة او جمهور، لكن محمد هاني ضُرب والرابطة لم تتحرك ولم تطبق اللائحة، متسائلا: هل تطبق اللائحة على النادي الأهلى فقط».

وتابع الإعلامي أحمد موسى قائلا: نتحدث دفاعا عن دولة القانون وسيادته على الجميع، وهناك أشخاص يجب أن تُحاسب، خاصة أن الرابطة كان يجب أن تتحرك في ملفات مهمة ولم تتحرك، وعليها أن تصحح الأوضاع الخاطئة.

ولفت موسى إلى أن كرة القدم والرياضة المصرية تحتاج الكثير والكثير، موجها بأن يكون سيف العدالة واحد، فلا أحد فوق القانون أو اللائحة، محذرا أنه من الممكن أن يحدث تدليسا في الإعلام الرياضي.

وقال: في حد حاطط أحمد موسى في دماغه، لا أريد أن أسيء لأحد، تنظيم وجماعة لم يغيروا أو يحركوا فينا ساكنا، لم أسيء يوما لأحد بسبب الأمور الشخصية لأن البرنامج لكل الناس.

واختتم موسى: من يوم ما حسين الشحات سجل جولين في الزمالك وهو بيتقطع، وحسين غير معروف عنه أنه عنيف، والرابطة عاقبته بالإيقاف مبارتين وغرامة 20 ألف جنيه، وأتمنى من مسؤولي بيراميدز الهدوء، لابد من مجلس إدارة الفريقين تهدئة الأمر بين الجمهورين، خاصة أن هناك من يرغب في استغلال وتسخين الأزمة.