أحمد موسى: بنساند بلدنا وهنفضل معها معندناش جنسية تانية وده دورنا.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن العالم مر بظروف صعبة في عام 2022، موجها التهنئة لجموع المصريين بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023.

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن احتفالات العام الميلادي الجديد بدأت منذ أمس الجمعة، لافتا إلى إحياء الحفلات بدأت لكبار نجوم الغناء في العالم العربي منهم محمد منير وعمرو دياب والفنان السعودي محمد عبده والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، موجها التهنئة لمحمد منير بمناسبة عيد ميلاده، حيث استقبل العام الجديد بأكبر حفل غنائي له.

وأشار إلى أن حفل الفنان محمد منير أمس في التجمع الخامس كان كامل العدد، مشيرا إلى أن العالم يحتفل بالعام الميلادي الجديد بحالة من البهجة والسرور.

ووجه موسى، حديثه للفنان عادل إمام، قائلا: «كل سنة وأنت دائما طيب وبخير وبتسعد الناس والعالم كله ولا يصح أن يمر هذا العام إلا بتوجيه كلمة للزعيم وتهنئته بالعام الميلادي الجديد وتفضل تمتع الناس بفنك ويديك الصحة يا زعيم الدنيا كله.. عادل إمام البهجة والفرحة كلها.. كل سنة وحضرتك طيب وبخير».

ووجه موسى، التحية والتهنئة للقوات المسلحة والشرطة المصرية بمناسبة حلول العام الجديد، لافتا إلى أن هناك تأمينا كاملا لإقامة احتفالات العام الميلادي الجديد.

كما وجه التهنئة للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحلول العام الميلادي الجديد، قائلا: «يارب دائما موجود مع شعب مصر ودائما تبني لمصر.. يارب نطمن على حضرتك وتفضل تبني هذا الوطن وتشوف مصالح الوطن والشعب العظيم».

وشدد على أن الإعلام المصري، كان وسيظل داعما لبلده والدولة المصرية، مشيرا إلى أنه رغم الأعداء والطابور الخامس مصر باقية، قائلا: « مصر أولا وأخيرا.. مفيش حاجة تانية غير مصر وشعبنا.. وبقول لأي حد زعلان إن إحنا بنساند بلدنا إنتوا زعلانين ليه.. اشربوا من البحر لو مش كفاية اشربوا من البحر المتوسط.. هنفضل مع بلدنا معندناش جنسية تانية وده دورنا وهيفضل دورنا.. وقت الإخوان لم نهرب وفضلنا واقفين رغم التحريض علينا.. دي بلدنا ومش هينفع نهرب ونروح بلد تانية وهنموت وهنفضل هنا ودي رسالتنا لشعبنا العظيم».

وأكد أن الإعلام المصري تم الهجوم عليه من قنوات الإخوان العار، مشددا على أن هناك أشخاصا كانوا يستخدمون هذه القنوات للهجوم على القوات المسلحة المصرية ليل ونهار واستهداف القوات المسلحة والشرطة، قائلا: « مش هنسيب البلد ونتخلى عنها ومش هنعمل كده.. الحرب على البلد من بره وجوه.. كانوا بيراهنوا على كده».

وأوضح أن برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد،، الأكثر مشاهدة في أعوام 2020 و 2021 و2022، في مصر والوطن العربي، قائلا: « كانوا بيقولوا إن أحمد موسى هيمشي بعد شهرين كل سنة كان يقال ده.. لكن البرنامج كان الأكثر مشاهدة في العام».

مفتي الجمهورية يهنئ المصريين والقيادة السياسية بالعام الميلادي الجديد.. فيديو

نقيب الزراعيين يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 2023