أحمد موسى: بيان الجماعة الإرهابية يهدف لإسقاط الدولة المصرية .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى منذ نشأتها للوصول إلى الخلافة وأستاذية العالم، مضيفا أن جماعة الإخوان الإرهابية أصدرت بيانا اليوم، للكشف عن نواياها الحقيقية.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان يردوا على ما تم عرضه في برنامج على مسئوليتي، ويؤكدون أنهم وراء التهديدات التي يتم إذاعتها.

التعامل مع الإخوان

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه لا أحد يتعامل مع الإخوان إلا إذا كان له هدف ومصلحة، والإخوان معنيين بأهداف الجماعة والوصول إلى الخلافة وأستاذية العالم.

وأكد موسى، أن هدف بيان الإخوان إسقاط الدولة المصرية، ولذا المواطن يجب أن يكون واعيا لما يدبر له الخونة، وشوية العملاء اللي مشغلاهم المخابرات الإنجليزية يعملون على هدم استقرار الدولة وإسقاطها.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن مخطط الإخوان بات واضحًا، وتم كشف ما تريده الجماعة الخائنة للدين والوطن، وما السيناريو الذي يريدون تكراره.

ارتفاع الأسعار

ولفت إلى أن هدف الجماعة إسقاط مصر، بينما هناك مواطن يتحدث عن رغيف العيش والأسعار، طيب مالها الأسعار والبلد مكانتش موجودة أساسا، دي الناس مكانتش تعرف تتحرك وتنزل من بيتها في 2011.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن الأزمات في كل العالم وأي مواطن لا يعمل لا يجد ما يأكله حتى في أمريكا أغنى دول العالم.

أحمد موسى يعرض تسجيل صوتي للإرهابي طاهر الشرقاوي يكشف تحركات الإخوان الأيام المقبلة

أحمد موسى: هناك «فخ» من قبل الإخوان الإرهابية لهدم الدولة

https://www.youtube.com/watch?v=7udhssu8uYY