أحمد موسى: بي بي سي بذرة شيطانية زرعت لهدم مصر والمنطقة.. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى، تاريخ نشاة محطة الإذاعة البريطانية،والهدف من تأسيسها، موضحًا أنه منذ إنشاء محطة «بي بي سي» الناطقة باللغة العربية وتعج بالأكاذيب، معقبًا: «بذرة شيطانية تم زراعتها لمهاجمة مصر والمنطقة».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن تاربخ بي بي سي ممتلىء بالعديد من الأكاذيب لتدمير المنطقة، من خلال التقارير والأخبار التي يتم نشرها على موقع بي بي سي والمحطة الإذاعية.

أحمد موسى يهاجم بي بي سي

وتابع: انا من عشاق الراديو وكنت استمع لمحطة بي بي سي، وكنت دائما أحل ضيفا عليها والدخول في مناظرة مع راشد الغنوشي الإخواني التونسي، مضيفًا: «انا كنت برفض انحيازهم وكنت بأخد وقتي كامل لأنه عاوز ياخد الرأي اللي يعجبه، ولكن أنا كنت أرفض هذا الأمر وأفرض رأيي الوطني».

وأوضح أحمد موسى، أول مكتب لـ بي بي سي تم افتتاحه في المنطقة كان في مصر عام 2003، بالتزامن مع تدمير العراق، كما أن لديهم أجندة محددة لتطبيقها والمستهدف في النهاية مصر.

أحمد موسى: بي بي سي تفتقد للمهنية

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين، أن هيئة بي بي سي البريطانية لا تعرف شيء عن المهنية، ودائما ما تنحاز للإرهابيين، كما ان لديها تمييز بين العاملين لديها، فهي تحاسب العاملين في جميع مكاتبها بالجنيه الأسترليني، ولكن العاملين في مصر تحاسبهم بالجنية المصري.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن بي بي سي البريطانية تساند الإخوان وتدعمهم، كما أن الرئيس عبدالناصر هاجمهم بسبب انحيازهم وعدم مهنيتهم.

أحمد موسى: بي بي سي تتعامل بتمييز مع عامليها

ولفت أحمد موسى، إلى أن تاريخ بي بي سي يعج بالأكاذيب كما أنها جميع أخبارها تفتقد للمهنية، مضيفًا: «أكتوبر الجاي هنحتفل بنصر أكتوبر  المجيد ونحرق دم الأعداء اللي هزمناهم، ونحرق دم كل اللي بيدعمهم،وأكتوبر هذا العام مختلف، 50 عاما على انتصار أكتوبر المجيد، والدرس هيكون مختلف ورسالة لكل الأعداء».

وأشار موسى، إلى أن العاملين في مكتب بي بي سي في القاهرة عاملين اضطراب بسبب التمييز، بينهم وبين العاملين في مكاتب بي بي سي الأخرى، معقبا: «مفيش مساواة وعدل في رواتب العاملين لديها، مرتب العاملين في مصر لا يتخطى 20% من قيمة رواتب زملائهم في المكاتب الأخرى».