أحمد موسى عن هدف الأهلي الملغي: فضيحة تحكيمية تضاف لسجل غياب العدالة

أعرب الإعلامي أحمد موسى عن استيائه تجاه قرار الحكم أحمد الغندور الذي ادار مباراة الاهلي وفاركو وألغى هدف صحيح بدأت التسلل للمارد الاحمر.

وكتب موسى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، « بيرسي تاو لم يكن متسللا … فضيحة تحكيمية تضاف لسجل غياب العدالة المفقودة».

وأضاف : «صحيح الأهلي ليس هو الاهلي .. لكن ما يحدث في ملاعبنا غير عادل … علامات أستفهام كثيرة ؟؟؟».

تعادل الفريق الأول بالنادي الأهلي سلبيًا بدون أهداف أمام نظيره فاركو، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

ملخص مباراة الأهلي وفاركو في الدوري 

وفي بداية حاول فريق فاركو إحراز الهدف في الدقيقة 3، بعد تسديدة عن طريق أحمد شريف من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وكاد فريق النادي الأهلي إحراز الهدف الأول في الدقيقة 6، بعد ركلة حرة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى حيث تصدى لها محمد صبحي حارس فاركو، وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 27، حصل عزمي غومة، لاعب الفريق الأول بنادي فاركو، على بطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف على قدم محمد هاني لاعب النادي الأهلي.

ملخص مباراة الأهلي وفاركو في الدوري 

كما حصل جيفرسون إنكادا لاعب فريق فاركو، على بطاقة صفراء في الدقيقة 34، بعد اعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

وفي الدقيقة 74، أحرز النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق بيرسي تاو، لكن حكم اللقاء ألغى بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل على بيرسي تاو.

وفي الدقيقة 85، حصل محمود عماد لاعب فاركو، على بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف على محمد محمود لاعب النادي الأهلي.

وقبل نهاية اللقاء كاد فريق الأهلي، أن يحرز هدف الفوز، بعد تسديدة قوية عن طريق ميكيسوني لاعب من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

بهذا التعادل، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

اتجاه في الأهلي لإعفاء سيد عبد الحفيظ من منصبه وتوليه مهمة جديدة.. خاص

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي أمام فاركو