أحمد موسى: تنظيم داعش سينفذ عمليات إرهابية ضد أمريكا .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن الولايات المتحدة الأمريكية لا ترغب في الانسحاب الكامل من الأراضي الأفغانية في حين أن طالبان قالت أنها لن ستمح بوجود قوات أجنبية على أراضيها، مشيرًا إلى أن نجل أحمد شاه مسعود يطلب من أمريكا دعمه عسكريا لمقاومة حركة طالبان، ولديه 20 ألف مقاتل.

وتابع أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على صدى البلد، أن تنظيم داعش الإرهابي سيكون قوة كبرى في أفغانستان بجانب طالبان، وسيتم تنفيذ عمليات ضد أمريكا، مشيرا إلى أنه هناك 300 ألف من عناصر تنظيم القاعدة في الأراضي الأفغانية.

وأردف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامجه في قناة صدى البلد، أن عودة التنظيمات الإرهابية إلى أفغانستان تأتي من إيران، وهناك علاقات قوية بين حركة طالبان والقيادة السياسية الإيرانية، للتحالف ضد أمريكا، مضيفا أن طهران تدعم أي عمل إرهابي ضد الغرب.

وأضاف أحمد موسى أن هناك حركات إرهابية كثيرة تنشط وسط وجنوب شرق آسيا، حيث نفذ داعش عمليات إرهابية ضد كنائس في عدد من الدول الآسيوية، لافتا إلى أن معظم الجماعات الإرهابية ستعود من جديد بعد سيطرة طالبان على أفغانستان.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن العالم سيشهد موجة إرهابية هي الأكثر خطورة على مر التاريخ، من خلال تمركز العناصر الإرهابية في مكان ما ثم تبدأ في تنفيذ عملياتها، مضيفا أن أمريكا تسببت في عودة الإرهاب مرة أخرى.

وقال أحمد موسى إن المنظمات الإرهابية تعيش على المخدرات والمتاجرة بها، لافتا إلى أن نجل أحمد شاه مسعود يحاول جمع المعارضة لمقاومة حركة طالبان.

أحمد موسى: الرئيس يسعى دائما لتقدير أبناء مصر المتفوقين.. فيديو

البث المباشر قناة صدي البلد

https://www.youtube.com/watch?v=vsY1CXxX5Yk