أحمد موسى: جميع المرشحين لانتخابات نادي الزمالك محترمين.. والمعركة على مقعدين| فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قائمة حسين لبيب تقدمت بأوراق ترشحها في اليوم الأخير، عقب فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، معقبًا: «جميع الأشخاص المتقدمين لانتخابات نادي الزمالك محترمين، وفي أسماء مترشحة كانت ممنوعة من دخول النادي الفترة الماضية».

انتخابات نادي الزمالك

واستعرض أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، عدة لقطات من نادي الزمالك أثناء تقدم المرشحين أوراق ترشحهم لانتخابات نادي الزمالك، مضيفًا: «الناس كلها النهاردة فرحانة في نادي الزمالك، المشهد مفرح جدا في الزمالك».

الصراع على مقعدين في انتخابات نادي الزمالك

وأضاف موسى، مساء اليوم الأحد، أن جميع الأشخاص الذين تقدموا بأوراق ترشحهم لانتخابات نادي الزمالك محترمين، والجمعية العمومية هي من ستقرر من يمثلها خلال الفترة المقبلة في مجلس الإدارة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن هناك معركة في انتخابات نادي الزمالك على معقد «نائب الرئيس وأمين الصندوق»، نظرا لثقل الأسماء المرشحة على هذين المنصبين.

هجوم الجمعية العمومية على خالد لطيف

ولفت أحمد موسى، إلى أن خالد لطيف لاقى انتقاد كبير من أعضاء الجمعية العمومية من نادي الزمالك عقب تقدمه أوراق ترشحه لانتخابات الزمالك، كونه محتسبا على المجلس السابق.

أبرز المرشحين لانتخابات الزمالك

وأشار موسى، إلى أن من أبرز المرشحين لانتخابات الزمالك «أحمد سلميان، اللواء علاء مقلد، هاني العتال، خالد لطيف، نيرة الأحمر، هشام نصر، فاروق جعفر، هشام يكن، حسين لبيب»، موضحًا أن حلقة حسين لبيب في برنامج على مسئوليتي تصدرت التريند لـ 5 أيام كاملة.