أحمد موسى: حازم إمام خدعنا بالتعاقد مع فيتوريا.. ومحمود حمادة يرجع مركز شباب.. فيديو

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما قويا على حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، وذلك بعد خروج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من بطولة أمم أفريقيا 2023، بعد الهزيمة إمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيحية من دور الـ16.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الكابتن حازم إمام خدعنا بالتعاقد مع المدير الفني روي فيتوريا، ولابد من محاسبة كل المسئولين في اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا.

أحمد موسى: محمود صابر ضيع منتخب مصر

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين: «محمود حمادة ضيع كرة مش تضيع، أضاع هدف محقق، ضيعت منتخب بلدك يا حمادة، دا أنا لو مكانك والله كنت سجلتها، لا أنت ترجع مركز شباب يتم تأهيلك وتدريبك من الأول، محمود حمادة ضيع منتخب مصر امبارح».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن مجلس اتحاد كرة القدم المصري، عليه مسئولية كبيرة، ويجب فتح تحقيق لبحث ما جرى مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا، مردفًا: «كل حاجة تم توفيرها، الرئيس السيسي راح معسكر المنتخب وقدم الدعم الكامل للاعبين، ولكن الرجالة خدعوا المصريين، أنا مش زعلان على الخروج، إحنا مش لعبنا كرة، طيب إحنا منستحقش نصعد دور الـ16».

أحمد موسى: منتخب مصر سلم النمر في بطولة أمم أفريقيا

وأردف أحمد موسى: «الأردن والعراق وفلسطين منتخبات تقدم كرة قدم حقيقية في بطولة أمم آسيا 2023، طيب إحنا من أول ثانية والمنتخب بتاعنا «سلم النمر»، أنا زعلان عليكم، معقولة ولا فوز، يدخل فيك 7 أهداف، أحنا أكبر شبكة يدخل فيها أهداف، دا منتخب مصر اللي كان يرعب أفريقيا، طيب دا أحنا كنا نتفرج على منتخب مصر وكنا بنهزم إيطاليا».

واستطرد أحمد موسى: «بعد هزيمة إمبارح، أنا جبت هدف محمد حمص في إيطاليا وشوفته 4 مرات، كمان تفرجت على مباراة مصر والبرازيل، المنتخب دا كان على أعلى مستوى، دا كان منتخب حقيقي ورجالة كمان، الكابتن حسن شحاته عمل تاريخ لمصر ولنفسه وللاعبيه، يا كابتن حسن إحنا مش عارفين نصعد».

وأكمل أحمد موسى: «لابد من تعيين حسن شحاتة مدير فني لاتحاد الكرة، يقولنا إزاي نحقق البطولات، دلوقتي إحنا قدام كاب فيردي، وقدام موزمبيق نقول ربنا يستر، كل كرة وأنا خايف، الجيل توفر ليه كل حاجة، ومعملش حاجة».

ونوه أحمد موسى إلى أن الجمهور حاليا لا يثق في لاعيبة المنتخب، معلقا: «أنا قاعد بشاهد منتخب مصر لكرة اليد، أمام الجزائر في نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد، ولدي ثقة في حصد اللقب، دول هما الرجالة، دا منتخب مصر، دا هو المنتخب الوطني، إيه الفرق بين دا ودا، دول نموذجين، نموذج خد بطولة أفريقيا لليد، والتاني بتاع كرة القدم راجع في الطيارة دلوقتي، الفرق بينهم المنظومة».