أحمد موسى: حققت أرقام قياسية ببرنامج على مسئوليتي في ذكرى انطلاقه الـ 11 

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن برنامج على مسئوليتي، الذي يقدمه على قناة صدى البلد، بدأ اليوم عامه الحادي عشر على الهواء، قائلا: هذا البرنامج بفضل ربنا هو الأطول في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مفيش برنامج كمل 10 سنوات مع مذيع واحد في الوطن العربي كله.

وقال إن البرنامج قدم 7200 ساعة هواء منذ انطلاقه قبل 10 سنوات ومفيش مذيع قدم هذا العدد من الساعات وحده وبفضل الله لم يتوقف البرنامج وبفضل جمهوره لأنه بدون جمهور لا يوجد برنامج.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن البرنامج تعرض منذ اليوم الأول للهجوم ولكن الرسالة كانت واضحة، مضيفا: النائب محمد أبو العينين وثق فينا ونشكره على ثقته التي كانت بلا حدود.

وأكد أنه سيكون هناك احتفالية كبيرة بعد العيد وسيتم عرض أجزاء من الحلقات التي تم تقديمها في السابق، مؤكدا أن البرنامج سافر دول كثيرة بفضل دعم النائب محمد أبو العينين ورغم المشاكل الكبيرة والتهديدات من تنظيم الإخوان في الشارع ولكن البرنامج كان خلف الرئيس في الجولات الخارجية.

واختتم: لا هدف لنا سوى مصر والدفاع عنها قولا واحد حتى آخر نفس شكرا للجمهور على الثقة الكبيرة اللي خلونا مكملين وجعلونا البرنامج الأهم بفضل الله وموجود في كل مكان ينطقون باللغة العربية بل ويتم ترجمته من قبل الإعلام الصهيوني والأمريكي.