أحمد موسى: حكم الأهلي والوداد غير عادل وأفسد المباراة.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، على أداء حكم مباراة الأهلي والوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الحكم الليبي معتز إبراهيم، قدم مستوى سيء للغاية ليس له علاقة بالتحكيم، كما أنه أفسد المباراة على النادي الأهلي، وأضاع عليه فوز تاريخي في مباراة الإياب بدوري الأبطال.

حكم مباراة الأهلي والوداد

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الأهلي له ضربة جزاء، وطرد مباشر ضد لاعب الوداد، بعد قطعه الكرة بيده، وتستوجب الطرد المباشر، موضحًا أن الحكم ظلم الأهلي، ولم يكن على مستوى المباراة.

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن حكم مباراة الأهلي والوداد، لم يكن عادل وظلم الأهلي وليس له علاقة بالتحكيم، موضحًا أن حكام الفار كانوا سيئين للغاية.

الأهلي قادر على التتويج

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الأهلي لديه القدرة على التعادل أو الفوز في مباراة العودة أمام الوداد، وخطف البطولة الأفريقية، في الـ11 يونيه المقبل.

مولد نجم كبير

ولفت أحمد موسى، إلى أن مصطفى شوبير كتب شهادة مولد نجم كبير للأهلي والمنتخب، موضحًا أن مصطفى قدم أداء كبيرًا لولاه لكان الوداد خرج متعادل أو فائز، كما أن مستواه سيتخطى مستوى أحمد شوبير في حارسة المرمى.

وأشار موسى، إلى أن حسين الشحات كان من نجوم اللقاء وصنع الهدفين وكان يستحق ركلة جزاء على الأقل، موضحًا أن علي معلول سيكون من نجوم مباراة العودة، ويجب ألا نقسو على لاعبي الأهلي، ومعلول سيكون كلمة السر في التتويج باللقب.

شبوه الحكم الأثيوبي

وأفاد: الأهلي قدم مباراة تاريخية أمس أمام الوداد، وبلغت نسبة استحواذه أكثر من 70% في بعض الفترات، ويجب الحذر من الحكم الأثيوبي  باملاك تيسيما ، موضحًا أن هذا الحكم صافرته ضد الأهلي خاصة في المباريات الحاسمة، كما أن اختياره للمباراة النهائية حوله الكثير من التساؤلات، مطالبا إدارة الأهلي بضرورة التحرك من أجل تغيير الحكم، والحكم الأثيوبي ليس له علاقة بالتحكيم.

واستطرد أحمد موسى، أن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون الأخيرة للأثيوبي باملاك تيسيما ستكون، وهو حكم غير نزيه، وليس له علاقة بالعدالة في كرة القدم، وممكن ان يفعل أي شيء لمنع الأهلي من التتويج.

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أسامة عرابي: نتيجة مباراة الأهلي والوداد غير مقلقة.. والأحمر لم يستغل ارتباك المنافس

الصحف المغربية تبرز مباراة الأهلي والوداد.. وتؤكد: بطل كازابلانكا يتوعد بإياب كالجحيم

لهذا السبب.. كولر يرفض إدارة الإثيوبي بامالاك لمباراة الأهلي والوداد في الإياب

الحكم ظلمنا.. أول تعليق من كولر على نتيجة مباراة الأهلي والوداد