أحمد موسى: حل مشكلة صاحب مصنع بأكتوبر بعدما استوقف الفريق كامل الوزير بجولته.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، تواصل مع الدكتور شريف الشربيني وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مع إجراء كافة التنسيقات مع هيئة التنمية الصناعية، بشأن مشكلة أحد مستثمري المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.

حل مشكلة صاحب مصنع بأكتوبر

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم حل المشكلة الخاصة بـ أحد مستثمري المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، مضيفا أن الجهات المختصة تواصلت مع صاحب المصنع وتم إبلاغه بحل المشكلة.

وذكر الإعلامي أحمد موسى، أنه كان يتابع المشكلة مع وزارة الصناعة والنقل، مضيفا: ' أحنا بنقول على الهواء تم حل مشكلة صاحب المصنع ونسعى لنكون موجودين دائما مع جولات الفريق مهندس كامل الوزير'.

كما أردف الإعلامي أحمد موسى، أن صاحب المصنع سيتمكن من متابعة التصنيع، مع سعي الحكومة على الحل الفوري لكل المشكلات التي تواجه المصنعين.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن أحد مستثمري المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، استوقف نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير، عقب زيارته المخططة للثلاث مصانع بالمنطقة أمس الثلاثاء، حيث عرض عليه مشكلة مصنعه المتخصص في الصناعات الهندسية والتابع لمجموعة العشري للصلب.