أحمد موسى: حملة مكبرة على تجار المخدرات في شارع التلاتيني والعشرين بفيصل

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزير الداخلية كلف أجهزة أمن الجيزة واللواء مصطفى شحاته مساعد الوزير لأمن الجيزة بشن حملة مكبرة على شارع التلاتيني في منطقة فيصل بالجيزة للقبض على تجار المخدرات.

وأضاف موسى خلال برنامج "علي مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن الحملة على شارع التلاتين في الجيزة جاءت استجابة للبرنامج بعد تلقيه العديد من استغاثات المواطنين.

وأكد أن اللواء مجدي السمري مدير مكافحة المخدرات أرسل حملة مكبرة في الوقت الذي تمت فيه إذاعة الحلقة الخاصة عن المخدرات في البرنامج، حينها قام أصحاب المحلات بإغلاقها سريعا.

وأوضح أحمد موسى، أن الحملة التي تمت اليوم أتت بثمارها واستطاعت القبض على عدد كبير من مروجي المخدرات.

وأكد اللواء إيهاب مختار كحمدار الجيزة في تقرير عن الحملة في برنامج "على مسئوليتي"، أن الحملة تمت في الصباح الباكر في شارع التلاتيني والعشرين، بالإضافة إلى ميدان الساعة وشارع المنشية وجميع المناطق المحيطة بمكان الحملة، ونجحت في تحقيق نتائج إيجابية بالنسبة للمخالفات المروروية، والإشغالات.

وقال اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن الحملات مستمرة على مدار اليوم لضبط المخالفات بجميع أنواعها والعمل على تسهيل وتيسير الحركة المرورية.

وأكد اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه تم استهداف تجار المخدرات في تلك الحملة وتم ضبط العديد من القضايا البالغة أكثر من 15 قضية مخدرات وتم تطهير المنطقة من بعض العناصر الخطرة الخارجة عن القانون.

https://www.youtube.com/watch?v=Sq3dVFkqWYU