أحمد موسى: رحيل ميسي عن برشلونة صدمة كروية في العالم.. فيديو 

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، قائلا: «صدمة كروية حدثت في العالم كله، بإعلان برشلونة الرحيل عن الفريق الكتالوني»

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد،أن الكرة الأرضية تتحدث عن ميسي وكيف تركه برشلونة يرحل عن صفوف الفريق.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن ميسي من أفضل وأبرز نجوم العالم في كرة القدم ولا يمكن مقارنته بأحد، مضيفًا أنه من أهم هدافي العالم وأغلى اللاعبين .

ولفت إلى أن ميسي حصل تقريبًا على كل البطولات في العالم باستثناء كأس العالم، مشيرًا إلى أن ليونيل مييسي من أكثر لاعبي العالم مشاركة في المباريات وتسجيلا للأهداف .

التفاصيل الكاملة لرحيل ميسي

فصل جديد من فصول الأحزان وخيبة الأمل عاشته جماهير برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، بالإعلان عن رحيل أسطورة البلوجرانا، الأرجنيتي ليونيل ميسي.

وعاشت جماهير النادي الكتالوني،  واحدة من أسوأ الليالي في تاريخها، بعد فشل إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا، في الإبقاء على البرغوث الأرجنتيني.

"موقع قناة صدى البلد" يستعرض القصة الكاملة لانفصال ميسي عن برشلونة، في السطور التالية:

ماركا : ميسي أبعد من التجديد لبرشلونة أكثر من أي وقت مضى

أعلنت صحيفة'ماركا' الإسبانية، إن الأرجنتيني ليونيل ، أيقونة نادي برشلونة الإسباني، أبعد من التجديد للنادي الكتالوني أكثر من أى وقت مضى.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، إن هناك تغيير جذري في قضية اللاعب، وبات تجديد عقده مستحيلا ويبدو أنه خارج برشلونة أكثر من داخله.

كما أوضحت إن اللاعب أبعد من التجديد للنادي الكتالوني، أكثر من أى وقت مضى، وخوان لابورتا، رئيس البلوجرانا، يعرف ذلك

وأتمت الصحيفة المدريدية تقريرها، موضحة إن البولجا، لم يكن بعيداً أبداً عن تجديد عقده مع برشلونة كما هو الحال الآن.

ميسي

تعليق وسائل الإعلام الإسبانية

حصريات MARCA | تغيير جذري في قضية الرحيل، تجديد عقده مستحيل ويبدو انه خارج برشلونة أكثر من داخله.. أبعد من التجديد لبرشلونة اكثر من اي وقت مضى، ولابورتا يعرف ذلك

جون فيهلز (صحفي) : بالأمس تناول العشاء مع نيمار واليوم يقطع المفاوضات مع النادي . .

عاجل AS | غرفة الملابس استسلمت بالفعل بعدم وجود ميسي الموسم المُقبل

إذاعة RAC1 في برنامجها: ميسي في هذه اللحظة هو خارج النادي، بعدما كان قد تم الإتفاق على كل شيء، ميسي عاد للإعتراض على بعض الشروط في عقد التجديد

جوردي باستي (RAC1): خبر الماركا صحيح!

مارسيلو بيلشر: حتى الان لا بيئة اللاعب او برشلونة ردت على خبر الماركا, حتى الأمس: كان هنالك تفاؤل كبير

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل البرغوث

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي ،رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل، وعدم تمديد عقده والذي انتهى يوم 30 يونيو الماضي.

وكتب النادي الكتالوني، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ،قائلا :” ليو ميسي لن يستمر في برشلونة“.

وتابع :'بالنظر إلى هذا الوضع، لن يستمر ليونيل ميسي في الارتباط ببرشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية'.

السبب الحقيقي وراء الرحيل

ذكرت شبكة 'سبورت إيطاليا'، أن الاجتماع الذي عقد عصر اليوم الخميس بين نادي برشلونة وليونيل، شهد توترا كبيرا وهو ما أكدته بعد ذلك محطة إذاعة كتالونيا وإذاعة 'راك 1'.

وأضافت أن هناك سببين وراء تعقد مفاوضات برشلونة مع الأرجنتيني، أولها المشاكل المالية التي يعاني منها النادي، وهو ما يتطلب من برشلونة تقليص فاتورة الأجور بشكل أكبر، حتى بعد أن وافق ميسي على تخفيض راتبه بنسبة 50%.

وأضافت أن السبب الثاني يتمثل في عدم رضا ميسي وخيبة أمله من الفريق، مشيرة إلى أن ليو غاضب من الاتجاه الذي سلكه الفريق تحت قيادة المدرب رونالد كومان، ومضيفة بأن اللاعب لن يلزم نفسه بفريق ضعيف.

وأكدت  إن برشلونة فشل في منافسة توتنهام، على صفقة ضم الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع أتالانتا، مما تسبب في انهيار علاقة البرغوث بالبارسا.

خطة جديدة

أكد توني خوان مارتي مراسل (SPORT) إن برشلونة وميسي اتفقا على جميع تفاصيل العقد الجديد، وما يمنعهما فقط هو لوائح الليجا، لافتا إلى أن بيان البارسا هو للضغط على تيباس، واللعبة مستمرة.

مؤتمر عاجل

يعقد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، غدا الجمعة مؤتمرا صحفيا للكشف عن أسباب عدم تمديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Image

ماركا: تجديد عقد البرغوث مع برشلونة في مهب الريح

ميسي يخلد إرثه بخطوة تاريخية