أحمد موسى: سر عجيب بين كولر المحلي والأجنبي.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي على الفوز ببرونزية مونديال الأندية التي استضافتها المملكة العربية السعودية لأول مرة ، وانتهت بالأمس.

كولر المحلي والأجنبي

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي ما شاء الله كان يستحق لعب المباراة النهائية، ده تاريخ مصر وأفريقيا.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن رئيس فيفا عارف كل لاعبي النادي الأهلي لأنه كل شوية يكرمهم في البطولات المحلية والأفريقية والدولية، وحضن على معلول وشكره.

واستطرد أن كوكا لاعب اكتشاف وتمكن من صنع الفارق مع الفريق الأحمر، والكابتن الخطيب كان موجود ولكن التقاليد في القلعة الحمراء فرضت نفسها ورئيس البعثة خالد مرتجي هو من وقف على منصة التكريم.

وأشاد بتنظيم السعودية للبطولة، قائلا: المملكة قدمت واحدة من أفضل البطولات تنظيم وإخراج وتصوير وكان حضور جماهيري رائع، والأهلي كأنه يلعب في مصر والنجاح السعودي كأنه نجاح مصري.

ولفت إلى أن الفريق الفائز والمتوج بالبطولة المان سيتي بقيادة بيب جوارديولا كان ممكن يكسب بخماسية والفريق لعب بنصف لياقته.

واستطرد: كل لاعبي الأهلي أبطال في مونديال الأندية، وعلي معلول يلعب بقلب الأسد وبات معشوق الأهلاوية، و محمد هاني الجناح الطائر كان حكاية مونديال الأندية.

واختتم: كولر العالمي غير كولر المحلي وهذا سر عجيب وهذا بخلاف ما يحدث في الدوري المحلي، موضحا أن النادي الأهلي يصنع البهجة والسعادة ويتبادل التهاني مع كبريات الأندية العالمية.