أحمد موسى: سيتم تعديل إجراءات الحصول على الدولار للسفر إلى الخارج قريبًا

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما تقدمه القوات المسلحة المصرية في البلاد، مؤكدًا أنها قادرة على إعادة الأمن والأمان والسلامة للبلد وحماية المواطنين والحدود الخارجية؛ والحفاظ على مقدراتنا الداخلية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تمتلك قوة وقدرات شاملة لكل شيء، ويتم تحريكها واستخدامها وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس الجمهورية، والدولة حريصة في المقام الأول على توفير الأمن الغذائي لكافة المصريين.

وتابع: القوات المسلحة والنائب محمد أبو العينين من أوائل الناس اللي راحوا زرعوا أرض في منطقة شرق العوينات في التسعينيات، وحولوا الصحراء إلى أرض زراعية صالحة للتنمية.

وشدد الإعلامي أحمد موسى: أومال لو معندناش أرض زراعية كنا هنعمل إيه في ظل الأزمة اللي البلد كانت بتعاني منها دي.

الهدف من المشروعات القومية

وأشار أحمد موسى خلال حديثه: «المشروعات السكانية اللي الدولة بتعملها هدفها بناء مدن جديدة لاستيعاب الزيادة السكانية الكبيرة لإن الأرقام تضاعفت والمعدل السكاني ارتفع عن الأول، والمشروعات التي تنفذها الدولة دي مش هتتوقف من أجل المصريين».

وأردف الإعلامي أحمد موسى: «الدولار في البنك دلوقتي أغلى من السوق السوداء، وتحويلات المصريين بالخارج عادت من جديد بعد قرار البنك المركزي يوم الأربعاء الماضي، وده كله من خلال تكليفات الرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللي وجه قيادات الداخلية بالضرب بيد من حديد على كل تجار العملة والقضاء على مفهوم السوق السوداء نهائيًا».

وأكد أحمد موسى، أنه سيتم تعديل بعض الإجراءات خلال الفترة المقبلة في الحصول على الدولار للسفر إلى الخارج، مشددًا: «محدش يتحدى الدولة لأنها لن تسمح بالمتاجرة بأموال المصريين».