أحمد موسى: «صدى البلد» نظمت ندوة «لا للتعصب» بحضور وزير الرياضة وأبو العينين.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن موقع صدى البلد، استضاف ندوة عن مبادرة «لا للتعصب»، بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والنائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «مصر أولا، معندناش غير بلدنا وملناش غيرها، شجع اللي أنت عايزه لكن لا للتعصب».

وأضاف: «ندوة صدى البلد بدأت بحديث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن نبذ التعصب، والنائب محمد أبو العينين أعلن دعم المبادرة بقوة وأشاد بنجاحات وزير الرياضة».

أبو العينين يناشد بالالتزام بالروح الإيجابية

وتابع: «أبو العينين تحدث عن الروح الرياضية الإيجابية الواجب الالتزام بها من قبل جماهير القطبين»، مردفا «وزير الرياضة أشاد بدور أبو العينين البرلماني وشبكة صدى البلد، كما أشاد بتأهل سيراميكا كليوباترا إلى الدوري الممتاز».

ووجه موسى الشكر للكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة ومواقع قناة صدى البلد، لدعمها المستمر للقناة والموقع وبرنامج على مسؤوليتي، والكاتب الصحفي أحمد صبري، رئيس تحرير موقع صدى البلد الإخباري.

كما وجه موسى التحية للكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام الذي أقام ندوة بعنوان «مصر أولا لا للتعصب» بحضور الكاتب الكبير صلاح منتصر، وعدد كبير من الكتاب الصحفيين وكبار النقاد، والدكتورة منى الحديدي، أستاذ الإعلام.

البث المباشر قناة صدي البلد

النائب محمد أبو العينين يعزي الفنان محمد صبحي في وفاة شقيقته  

أبو العينين: محمد صلاح ظاهرة مصرية عظيمة وأسطورة تتحرك على أرض الواقع

https://www.youtube.com/watch?v=oOF7p9Kg3qs