أحمد موسى عن المحرضين: اللي حصل في مصر في 2011 مش هيحصل تاني

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا على الأشخاص المحضرين على أوضاع الوطن وتقدمها شأن الدول الكبرى الأخرى، قائلا: اللي حصل في مصر في 2011 مش هيحصل تاني.

وتابع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، لا يجرؤ مواطن في أي دولة عربية على الشكوى من ارتفاع الأسعار، ومعندناش مشكلة ننتقد ونقول ايه اللي بيحصل، وهناك أزمة وأوضاع اقتصادية صعبة في مصر ولا أحد ينكر هذا الأمر، وهناك أشخاص تعمل على التدوير والتخريب في البلد ونفسهم البلد تقع ولكن ربنا حامي البلد.

وأردف: المراكب الكبيرة مبقتش تعبر من قناة السويس وكل اللي بيعدي مراكب صغيرة وده كله بيأثر على حركة القناة، ولدينا تحديات صعبة مثل مشكلة الدولار ويتم العمل على حلها من أجل استقرار الوطن.

وأشار أحمد موسى إلى أن الدولة بصدد الاحتفال بعيد الشرطة المصرية يوم الأربعاء المقبل 25 يناير في احتفالية كبرى بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، معلقًا: كل التحية والإجلال والاحترام لرجال قوات الشرطة المصرية على ما تقوم به من واجبات، فالداخلية على مدار تاريخها تدفع الأمن القومي للأمام.

وفي هذا الشأن قال أحمد موسى: اللي نزل خرب في البلد يوم 25 يناير 2011 ويقول أن هذا عيد فهو على خطأ، ولن يمر على مصر أيام سوداء كما مر عليها في عام 2011، واللي حصل في مصر مش يحصل تاني .

وأضاف: مصر تجاوزت الأزمات التي واجهتها ، والمحضرين على البلد يضغطون بكافة الطرق للرجوع إلى الخلف وعدم التقدم، وأعداء الوطن يستغلون الأزمات، معلقاً: «البلد مش في الضياع، وهناك من يتمنى ضياع البلد وتخريبها ».