أحمد موسى عن حفل إفطار المطرية: مشهد لن تراه إلا في مصر

علق الإعلامي أحمد موسى، على حفل إفطار المطرية الذي تم إقامته اليوم في منطقة «عزبة حمادة» بأحد أحياء القاهرة، قائلاً: «ملحمة وطنية في حب مصر ووحدة وطنية عظيمة جدًا».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع أهالي المطرية كانت تجهز القطايف والكنافة والحلويات وجميع مشتملات حفل الإفطار قبل رمضان بأوقات كبيرة.

حفل إفطار المطرية

وأوضح، أن حفل إفطار المطرية شمل طن من الفراخ وطن من الشيش طاووق، ونصف طن من الأرز البسمتي، وكثير من المواد الغذائية الأخرى، معلقًا: مشهد لن تراه إلا في مصر، هنا المطرية وهنا شعب مصر وشبابها المتكاتف سويًا.

وتابع: الكل النهاردة بيتكلم على إفطار المطرية، وطول ما المشهد ده موجود هي دي مصر، والناس بتنسى أي حاجة باللمة الحلوة دي، والسوشيال ميديا كانت مقلوبة النهاردة على حفل إفطار المطرية وعزبة حمادة.

ووجه الإعلامي أحمد موسى؛ رسالة إلى أهالي المطرية، قائلاً: انتو النهاردة رسمتوا البهجة والسعادة على وجوه الناس، وكل مسئول فرحان بيكم، ووالله مش هتلاقي حد زعلان خالص بعد اللي رسمتوها على ووجوه الناس.

واختتم: الصورة النهاردة دي بتعبر عن مصر الجميلة، والناس كلهم مقسمين نفسهم في أدوار مختلفة، جزء للاستقبال وجزء خاص بالتنظيم ووجزء آخر مختص بالنظافة والفرش والطبخ وغيره.