أحمد موسى عن ساعات عمل الرئيس: بيشتغل بدون راحة.. وزمان اليوم كان بيخلص الساعة 2 ظهرًا

علق الإعلامي أحمد موسى، على سؤال الطفلة بسملة (إحدى الأطفال المشاركين باحتفالية قادرون باختلاف) للرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن عدد ساعات العمل التي يعملها في اليوم؛ حيث قال الرئيس لها «اسأليني بتنام كام ساعة».

اجتماع واحد

وقال موسى، ببرنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «كانوا زمان، في فترات سابقة، الساعة واحدة 1 الساعة 2 الضهر خلص اليوم؛ والنهاردة في اجتماعات بتبدأ من 9 صباحًا بتخلص الساعة 4؛ ده اجتماع واحد، يتخلله صلاة الظهر والعصر».

وأضاف، أن مصر بلد به 100 مليون يحتاج متابعة جميع احتياجاته وليس المشروعات فقط، مؤكدًا أن الرئيس يتابع جميع الأمور التي تحدث في المحافظات مثل الأمطار والسيول، مشيرًا إلى أن الرئيس لا وقت لديه سوى للعمل (حتى يوم الجمعة).

عمل بلا راحة

وتابع أن الرئيس السيسي عندما يسافر إلى أمريكا (12 ساعة سفر، والذي عادة ما تأخذ الوفود في هذا اليوم راحة)؛ يقوم بالعمل دون راحة منذ اليوم الأول لوصوله؛ مؤكدًا أنه يمارس العمل حتى اليوم الأخير له قبل موعد إقلاع الطائرة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن يوم قادرون باختلاف يوم الإنسانية؛ مؤكدًا أن ما قام به الرئيس السيسي اليوم «جبر بخاطر كل ولاد مصر وأسرهم، وكل الناس».

المساعدة

وشدد على أن السيسي «طبطب على الكل»، لافتًا إلى أن حفلة قادرون باختلاف في دورتها الثالثة كانت غير عادية، موجهًا الشكر للقائمين على التنظيم، مؤكدًا أن هؤلاء الناس يستحقون المساعدة.

وأوضح أن الرئيس أجاب على أسئلة جميع من تحدث بالاحتفالية (حوالي 11 شخصًا سألوا الرئيس السيسي)، موضحًا أنه «لو أي حد خارج مصر رأى الرئيس السيسي اليوم؛ دي وجهة النظر المصرية»، متابعًا أن «هية دي الرسالة؛ رئيس مصر مع أولاد مصر».

أحمد موسى: مشهد الأطفال ذوي الهمم مع الرئيس تغيير حقيقي.. فيديو

أحمد موسى عن قادرون باختلاف: الرئيس السيسي طبطب على الكل.. فيديو