أحمد موسى عن سفاح الإسماعيلية: النيابة طالبت بإعدامه والكلمة للقضاء.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحكم على سفاح الإسماعيلية سيصدر يوم الخميس المقبل «انت هنا بتتكلم على عدالة ناجزة حقيقية»، لافتًا إلى أنه سيتم إصدار الحكم بعد مرور جلستين فقط خضع لهما المتهم.

اعتذار

وأضاف موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن مرتكب جريمة الإسماعيلية (القاتل عبد الرحمن نظمي وشهرته دبور) وقف اليوم خارج القفص أمام والدته وأخته واعتذر لأمه على الجريمة التي ارتكبها وقبّل قدمها، موضحًا أن مخدر الشابو يتسبب في ارتكاب الشخص الجرائم، وأن النيابة العامة طالبت بإعدام المتهم.

وأضاف أنه في لحظة فقدت أسرة القتيل عائلهم الوحيد؛ والكل رأى هذه الجريمة، مضيفًا: «نعم يستحق (المجرم) الإعدام، والكلمة الناجزة للقضاء العادل؛ هما اللي في إيدهم القرار»، لافتًا إلى أن هذه الجريمة تم تداولها في الإعلام «جوة وبرة».

الفصل للقضاء

وتابع أن هناك جرائم تحدث لكن ليس بهذه البشاعة، موضحًا أن القاتل روع أهالي الإسماعيلية، وأذى والدته وأقاربه بارتكابه هذه الجريمة المستنكرة، لافتًا إلى أن الجميع يطالب بإعدام المتهم الذي أقر بارتكاب فعلته، ومثّلها بالصوت والصورة.

وأكد أن القضاء لا يتأثر بأي ضغط إعلامي؛ وله الأوراق التي أمامه «تعالوا اسمعوا الحوار علشان تعرفوا المخدرات بتعمل إيه»؛ في إشارة لحديث والدة المتهم أمام هيئة المحكمة.

أحمد موسى: أرض الحزب الوطني غير مستغلة منذ 10 سنوات « مليارات ضاعت علينا »

أحمد موسى: محمد صلاح بطل وابن مصر ربنا يحميه ويحفظه من الأشرار .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=q-vq_JyZ8yU