أحمد موسى عن 30 يونيو: ذكرى عظيمة في تاريخ مصر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المصريين على موعد مع الاحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، يوم الأحد المقبل، معلقًا: «ذكرى عظيمة للمصريين ونحن لا ننسى مواقف الرجال البواسل».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة صدى البلد، «ثورة 30 يونيو من الذكريات العظيمة في تاريخ مصر، ونذكر جيدًا ما فعله المصريون في ذلك التوقيت».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «قبل ثورة 30 يونيو؛ بلدنا كانت بتضيع وإحنا قاعدين، والإخوان كانوا بيهددونا، ونحن لا ننسى مواقف الرجال».

وأردف أحمد موسى: «نحن لم ننسى ما حدث خلال ثورة 30 يونيو، ونعلم جيدًا ما حاول جماعة الإخوان فعله، ويجب أن نعلم من أنقذ البلد».

ولفت أحمد موسى، «جماعة الإخوان مجرد قتلة وإرهابيين، وكنت أقول عليهم كذلك عندما كانوا في الحكم، ولم أخشى حينها أي هجوم من قبل هذه الجماعة الإرهابية، فموقفنا واضح ومحدد، وعمرنا ما طبطبنا على حد منهم».

واستطرد: عندنا قائد عظيم وكنا منتظرين جيشنا العظيم، ولابد أن نذكر مواقف وقدر الرجال والأبطال من قادة الجيش المصري وقت ثورة يونيو وفي مقدمتهم الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع.