أحمد موسى يكشف سر خناقة فيريرا مع إسماعيل يوسف.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، سر خناقة مدرب الزمالك المُقال جوسفالدو فيريرا، مع إسماعيل يوسف، المدرب العام للأبيض، خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة، اليلة، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

تعليق أحمد موسى على خناقة فيريرا وإسماعيل يوسف

وقال أحمد موسى، تعليقًا على هذه الأزمة،خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»: «فيه حاجة غلط في الزمالك، وفيريرا لا يملك جديدًا؛ وانتهى؛ ده بيتخانق مع إسماعيل يوسف المهذب ويوبخه».

وتسائل الإعلامي أحمد موسى قائلاً: «هل فيريرا أصبح ديكتاتورًا؟»، مؤكدًا أن الزمالك كان يستطيع الفوز أو التعادل في لقاء الليلة، مشيدًا بقرار تغيير المدرب الفني للقلعة البيضاء، جوسفالدو فيريرا لأن «جمهور الزمالك نفسه يفوز، وكل مباراة بقى حاطط إيده على قلبه».

موسى: لياقة لاعبي الزمالك ضعيفة

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن الزمالك امتلك فرصًا سهلة للتهديف؛ إلا أن اللياقة البدنية للاعبين حرمتهم من إحراز الأهداف، متسائلاً عن خطة فيريرا خلال هذا اللقاء؛ حيث بدا من الواضح أن الثعلب العجوز أصبح لا يملك أي جديدًا في جعبته الرياضية.

وفي سياق آخر، علق الإعلامي أحمد موسى، على نبأ استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، مطالبًا بفتح وزارة الشباب والرياضة تحقيقًا في الأموال التي كان يتقاضاها خلال عمله.

واستطرد موسى قائلاً: «كلاتنبرج استقال ورحل بعدما أضاع التحكيم المصري، وتسبب في خرابه، الراجل كان رايح جاي على اليونان، وأناشد وزير الشباب والرياضة بفتح تحقيق في الأموال التي حصل عليها كلاتنبرج الذي كان يتقاضى 40 ألف دولار شهريًا، ولم يُقدّم شيئًا بـ 3 صاغ».

تعليق نارى من أحمد موسى عن إقالة كلاتنبرج: خرب التحكيم.. فيديو

تعليق أحمد موسى على إقالة فيريرا وهزيمة الزمالك من غزل المحلة.. فيديو