أحمد موسى: كل اللي عملوا توكيلات لترشيح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة شباب

أكد الإعلامي أحمد موسى أن منظمات المجتمع المدني التي حصلت على موافقات بمتابعة انتخابات الرئاسة 2024 أصبحوا موثقون لدى الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى أن كل من لديه تصريح بمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024 يمكن أن يتابع أي لجنة في مختلف محافظات الجمهورية.

ووجه أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، الدعوة للجميع بمتابعة لجان الصعيد ( شطورة، طما، سوهاج) وغيرها وهم ضيوف لمدة الانتخابات كاملة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب المصري لديه ثقة كاملة في القضاء، والقاضي في اللجنة كأنه موجود في محكمة النقض، وأحكام القضاء لا تقبل الانحياز لأحد.

وتابع أحمد موسى: «الشباب هم أكبر فئة توافدت اليوم على مكاتب الشهر العقاري؛ لعمل توكيلات خوض الرئيس عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة 2024، وتلك الفترة تشهد زخما كبيرا في المحال التجارية وطباعة الصور والمقاهي ومحال المأكولات والمشروبات وسيارات الأجرة».

واستطرد أحمد موسى: بوجه الشكر لشباب وسيدات مصر على قيامهم بالتقدم لعمل توكيلات لخوض الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة 2024، معلقا: «في الرحاب والشروق ومدينتي لجان انتخابات رئاسية جامدة جدا، وبراهن على الشباب في الانتخابات دي».